متفرقات

كمال الخير: نقف مع الشعب الفلسطيني ومقاومته بكل ما أوتينا من قوة

استقبل رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير وفوداً شعبية أمت دارته اليوم وألقى الخير كلمةً بارك فيها استشهاد القادة الكبار في “الجهاد الاسلامي” وتقدم بأحر آيات التبريك والعزاء لعوائل الشهداء.

واعتبر الخير أنّ دماء شهداء فلسطين مدماك أساسي لتحرير كل فلسطين، متمنياً الشفاء للجرحى الابطال والحرية للاسرى البواسل، وأضاف أن كل التهديد الاسرائيلي لن يزيد المقاومة الا تصميماً وإرادة وكفاحاً، حيث تعمل غرفة العمليات المشتركة للمقاومة بكل طاقتها وقد اطلقت نحو 800 صاروخ حتى الان.

وقال ندعو اخوتنا في فلسطين لتنسيق العمليات الموجعة والطعن والدهس واطلاق النار على كامل مساحة فلسطين المحتلة.

من ناحية أخرى رحب الخير بعودة الجامعة العربية الى سوريا قلب العروبة النابض، وطالب الدول العربية التي مولت تدمير سوريا بإعادة اعمار سوريا وعودة النازحين بالتنسيق مع الدولة الوطنية السورية رغم انف دول الغرب واميركا واوروبا.

وختم الخير: “نطالب بضرورة انتخاب رئيس للجمهورية في لبنان بعد التفاهمات الاقليمية بين ايران والسعودية، وسوريا والسعودية، لان البلد مشلول والحكومة مستقيلة، ونطالب رئيس حكومة تصريف الاعمال بالالتفات الى مصلحة الناس وليس ادخال البعض في شوؤن ليست من اختصاصه ولا تخدم مصلحة الوطن والمواطن، ونحن نريد رئيس جمهورية يقيم افضل العلاقات المميزة مع الشقيقة سوريا لعودة النازحين والتكامل الاقتصادي بين البلدين من خلال الترانزيت والتنسيق في كافة الملفات المشتركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى