بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

جمعية الأسرى و البعث زارو منزل الأسير يحيى سكاف في المنية

زار وفد من الجمعية اللبنانية للأسرى و المحررين منزل عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في المنية، حيث كان بأستقبالهم عائلة الأسير.

و تحدث رئيس الجمعية أحمد طالب الذي أكد أن الزيارة هي بمناسبة ذكرى يوم الأسير، و التي تتزامن هذا العام مع معركة طوفان الأقصى التي ستنتصر فيها المقاومة و تحرر الأسرى، لأن أحد الأهداف الأساسية لهذه العملية هو أسر جنود صهاينة لمبادلتهم بالأسرى في السجون الصهيونية.
معتبراً أننا اليوم هنا بأسم المقاومة في لبنان التي توجه في هذه المناسبة تحياتها و تعبر عن تقديرها للجهود التي تبذلها عائلة الأسير يحيى سكاف التي كانت و لا زالت سباقةً في تقديمها التضحية و الوقوف في خندق المواجهة مع العدو الصهيوني.

البعث
كما زار عضو اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الإشتراكي و رئيس بلدية تلبيرة الأستاذ عبد الحميد سقر منزل الأسير يحيى سكاف تضامناً مع قضيته، موجهاً تحيات حزب البعث للأسير يحيى سكاف و لكافة الأسرى في سجون العدو الصهيوني و للمقاومين الذين يواجهون العدو على كافة الجبهات.

سكاف
بدوره رحب جمال سكاف شقيق الأسير بوفد جمعية الأسرى و الرفيق المناضل عبد الحميد سقر في بلدة المنية، موجهاً من خلالهم التحية لأهلنا الأعزاء الصامدين في جنوب لبنان الذين يقدمون يومياً الشهداء، و التحية للمقاومة الإسلامية و على رأسها قائد المقاومة السيد حسن نصر الله الذي يقود المعركة في مواجهة المشروع الأمريكي-الصهيوني.
و اعتبر سكاف أن طريق النضال طويل و يجب الإستمرار بتقديم التضحيات، لأن تحرير الأسرى و المقدسات و فلسطين من بحرها الى نهرها واجب شرعي و أخلاقي على كل إنسان حر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى