بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

وفد من نقابات عمال حزب الله و جمعية الأسرى زارا منزل الأسير سكاف

زار مسؤول قسم النقابات و العمال في منطقة جبل لبنان و الشمال في حزب الله الحاج علي تامر على رأس وفد، منزل عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في المنية، حيث كان بأستقبالهم عائلة الأسير.

و تحدث تامر بأسم الوفد الذي وجه تحية الإجلال و الإكبار للأسير سكاف، و قال تامر إن مشاركتنا اليوم في الإعتصام التضامني مع الأسرى و مع الشعب الفلسطيني الذي أقيم في المنية أمام نصب الأسير سكاف هو للتأكيد على ضرورة وقوف الجميع إلى جانب أهلنا في فلسطين في المعركة الضروسة التي يخوضها دفاعاً عن كل الأمة و المقدسات الإسلامية و المسيحية.

جمعية الأسرى
كما زار منزل الأسير سكاف وفد من الجمعية اللبنانية للأسرى و المحررين تقدمه رئيس الجمعية أحمد طالب، و قال طالب من دارة يحيى سكاف نجدد عهدنا و وعدنا له و لكافة الأسرى بالبقاء الى جانبهم حتى تبييض السجون الصهيونية و عودة كافة الأسرى إلى عائلاتهم.

سكاف
بدوره رحب جمال سكاف بالأخوة في حزب الله و جمعية الأسرى في بلدة المنية، و قال سنبقى مع القضية الفلسطينية حتى تحرير كامل فلسطين من البحر الى النهر.
و أكد سكاف أن ما يجري داخل فلسطين يتطلب من كل الأحرار التحرك لنصرة الشعب الفلسطيني و مقاومته الأبية التي يجب دعمها بكافة الوسائل المتاحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى