متفرقات

كمال الخير: العار على الدول التي تصدت للصواريخ الإيرانية المتوجهة الى كيان العدو

أكد رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير في كلمة أمام وفود شعبية أمت دارته في المنية، أن فلسطين ستتحرر من بحرها الى نهرها بفضل سواعد المقاومين الأبطال الذين يقاومون العدو منذ حوالي ٧ أشهر، حيث يسطر المقاومون أروع أنواع الملاحم من البطولة و الفداء في هذه المعركة التاريخية التي سينهزم فيها العدو و داعميه.

و حيا الخير الجمهورية الإسلامية الإيرانية و قيادتها الحكيمة التي قادت هجوماً تاريخياً على كيان العدو الصهيوني و الذي لم يشهد مثيله من قبل، حيث دكت الصواريخ المباركة عمق الكيان، رغم المحاولات الأمريكية و البريطانية و الفرنسية و بعض الدول العربية التصدي للهجوم لكنه قد حقق ما أرادته القيادة الإيرانية بالوصول الى الهدفين التي وصلت اليهم الصواريخ و دمرتهم بشكل كامل كما الحاق الخسائر بحلفاء العدو الصهيوني.

معتبراً أن الجمهورية الإيرانية قد أعلنت اليوم انها تصدت لعدوان فوق أراضيها و قد احبطته بالكامل دون وقوع أي خسائر، بينما لم يقم العدو الصهيوني بالاعلان عن مسؤوليته عن هذه الأعمال، لأنه يعلم كيف سيكون مدى الرد الإيراني على الكيان الصهيوني.

و أضاف الخير إن العار على بعض الدول العربية و الإسلامية التي أطلقت الصواريخ لتتصدى للهجوم الإيراني من أجل حماية كيان العدو الذي ينفذ يومياً المجازر و الجرائم الوحشية بحق أهلنا على كامل أرض فلسطين الحبيبة و الذي يحتل المقدسات الإسلامية و المسيحية و يعتقل في سجون آلاف الأسرى بينهم أطفال و نساء و شيوخ.

و قال الخير إن الإنتصار سيكون حليفنا بالقريب العاجل، لأن ما رأيناه من رد من قبل الجمهورية الإسلامية الإيرانية على العدو الصهيوني هو مقدمة لما سيحصل عندما يدخل كل فصائل محور المقاومة من اليمن الى العراق و سوريا و ايران و لبنان و فلسطين إلى المعركة التي سيتم فيها هزيمة المشروع الأمريكي-الصهيوني في المنطقة إلى غير رجعة.

و دعا الخير الشعوب العربية و الاسلامية لضرورة الوقوف وقفة ضمير الى جانب الشعب الفلسطيني و قضيته و نصرة المقاومة، لأن المقاومة تدافع عن عزة و كرامة الأمة بأكملها، أما المطبعين و المنبطحين لم يجلبوا لأمتنا الا الخذي و العار.

و ختم الخير مستنكراً العدوان الذي تعرضت له الجمهورية العربية السورية من قبل العدو الصهيوني و الذي يؤكد أن استهداف سوريا يأتي لأنها رأس حربة في المشروع المقاوم و خصوصاً في هذه المعركة التي تقف فيها سوريا كداعمة أساسية لقوى المقاومة في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى