متفرقات

كمال الخير: للتوقف عن التحريض السياسي لأن البلد لم يعد يحتمل

توجه رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير في تصريح أمام وفود أمت دارته في المنية بأحر التعازي إلى عائلة الشهيدة الطفلة الطالبة ماغي محمود التي ذهبت ضحية الإهمال الذي يعاني منه الوطن في هذه الأيام نتيجة تحكم السماسرة برقاب المواطنين منذ سنين ما أوصل وطننا الى ما نحن عليه.

و اعتبر أن ما حصل في مدرسة جبل محسن من مأساة يجب أن تكون عبرةً من أجل البدء بورشات ترميمية لكافة القطاعات على مستوى الوطن لتجنب أي كارثة يمكن أن تقع في الأيام القادمة مع اقتراب فصل الشتاء.

و دعا الخير القوى السياسية و الإعلام الى ضرورة التوقف عن التحريض السياسي، و عن كل ما يمكنه أن يشنج الوضع العام في البلد، لأننا وصلنا إلى مرحلة كبيرة من الفراغ في مواقع الرئاسة و شلل في عمل القضاء كما معظم الدوائر التي تؤثر سلباً على البلد، و إن أي إشكال يمكن أن يأخذ البلد إلى ما لا يحمد عقباه.

و قال إن المرحلة التي نمر بها تتطلب الوعي و الحذر لأن أعداء الوطن يراهنون على الفتن بين اللبنانيين من أجل السيطرة على مقدرات هذا الوطن، و من هنا نحيي الجيش الوطني اللبناني الذي يعمل ليلاً و نهاراً على ضبط الأوضاع.

و إستنكر الخير انعقاد اجتماع لجامعة الدول العربية دون مشاركة الجمهورية العربية السورية فيه، و هي التي تشكل قلب العروبة النابض، لأن هكذا اجتماعات هي للتفرقة و لا تخدم الأمة العربية و شعوبها، مؤكداً إن سوريا كانت و ستبقى الرئة التي يتنفس منها كل العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى