بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

لجنة أصدقاء عميد الأسرى يحيى سكاف هنأت قيادة حزب البعث بذكرى تأسيسه ال ٧٧

توجه رئيس لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف الأستاذ جمال سكاف بالتهنئة إلى الرفاق في قيادة حزب البعث العربي الإشتراكي لمناسبة الذكرى ال ٧٧ لتأسيس هذا الحزب العظيم الذي له البصمات المضيئة بنقل أمتنا من عصر الهزائم إلى عصر الإنتصارات.

و إعتبر سكاف أن لحزب البعث العربي الإشتراكي بقيادة الزعيم الراحل القائد الخالد حافظ الأسد الدور الأكبر في حماية أوطاننا و الحفاظ على وحدتها من خلال الوقوف سداً منيعاً أمام المشروع الأمريكي-الصهيوني الذي يستهدف أوطاننا من أجل تقسيمها و السيطرة على مقدراتها.

و أكد سكاف بالمناسبة أن ما نعيشه اليوم من إنتصارات تحققها قوى المقاومة في المنطقة هو بفضل وقوف سوريا قيادةً و جيشاً و شعباً سنداً و داعماً أساسياً للمقاومة في فلسطين و لبنان، كما ان انتصار سوريا على الحرب الكونية التي واجهتها قد شكل حماية لكل دول المنطقة و العالم أجمع، لأن دماء آلاف الشهداء في سوريا شكلت حمايةً لكل دول من العالم من الخطر الإرهابي.

و توجه رئيس اللجنة بالتحية إلى قائد سوريا سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد الذي يحافظ على الأمانة بحكمة و يقود أمتنا الى المزيد الإنتصارات، و التحية إلى القافلة الطويلة من شهداء سوريا جيشاً و شعباً الذين رووا بدمائهم الطاهرة أوطاننا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى