بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

وفد من لجنة الأسير يحيى سكاف زار أمين فرع حزب البعث في طرطوس والمعنين في المحافظة

إستقبل أمين فرع طرطوس في حزب البعث العربي الإشتراكي الدكتور محمد حبيب حسين في مكتب الحزب، وفداً من القطر اللبناني ضم عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الإشتراكي المهندس موسى طعمه يرافقه وفداً من لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف تقدمه رئيس اللجنة جمال سكاف، و رئيس مكتب التنظيم لفرع عكار محمد صافي عليان.

حسين
بدايةً رحب أمين الفرع بالوفد الآتي من لبنان الشقيق إلى ربوع مدينة طرطوس، و إعتبر إننا اليوم في حضرة عميد الأسرى في سجون العدو الصهيوني المناضل يحيى سكاف الذي نجل و نحترم نضاله و تضحياته الجسام التي بذلها في سبيل الدفاع عن أوطاننا بمواجهة العدو الصهيوني، لأن ما قام به يحيى سكاف و أخوانه المقاومين رفع رأس الأمة عالياً.
مؤكداً على وقوف سوريا الدائم مع كل القضايا المحقة لأمتنا، و آملاً أن نحتفل بالقويب العاجل بتحرير عميد الأسرى في سجون الاحتلال المناضل يحيى سكاف.
و اعتبر حسين أن المعركة اليوم بمواجهة العدو هي معركة كل الشرفاء في انحاء العالم، موجهاً التحية لكافة المقاومين في محور المقاومة الممتد من اليمن الى سوريا و العراق و لبنان و فلسطين و الذين يسطرون اروع الملاحم من البطولة و الفداء في تصديهم للمشروع الصهيوني-الأمريكي في المنطقة.

طعمه
بدوره أكد طعمه أن حرية الأسرى آتية من خلال بنادق المقاومين الشرفاء الذين يواجهون العدو و يكبدونه الخسائر الفادحة، موجهاً التحية للقافلة الطويلة من شهداء و جرحى المقاومة و سوريا الذين بفضلهم سننتصر على المشروع الصهيوني.

سكاف
و توجه جمال سكاف بأسم الوفد بالتحية من لبنان المقاوم إلى قلب العروبة النابض الشقيقة سوريا قيادةً و جيشاً و شعباً بقيادة الرئيس الدكتور بشار حافظ الأسد الذي قاد الانتصار العظيم على الحرب الكونية التي تعرضت لها سوريا منذ سنوات لأنها تشكل السند الأساسي و الحاضنة الأولى لقوى المقاومة فأراد أشرار العالم النيل من سوريا بحرب لا مثيل لها، الا انها خرجت منتصرةً بإرادة صلبة من أبنائها و عزيمة جيشها و دماء شهدائها الأبرار.
و أثنى سكاف على العلاقات التاريخية المميزة و الأخوية مع أهلنا في محافظة طرطوس و مع كل أشقائنا السوريين الذين سننتصر و إياهم على كل المشاريع المشبوهة التي تستهدف أوطاننا، لأن مصيرنا واحد و عدونا واحد.
و أكد سكاف أن حزب البعث العربي الإشتراكي كان و لا زال حجر الأساس في المشروع الوطني العروبي الأصيل الذي بفضله توجه أبناء أمتنا نحو الطريق الصحيح في ظل التحديات و المؤامرات التي تحاك لأوطاننا من قبل قوى الشر.

و في ختام اللقاء سلم الوفد لحسين كتاباً عن قضية الأسير يحيى سكاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى