مناسبات

القومي أحيا عيد المقاومة والتحرير باحتفال حاشد في الضاحية الجنوبية

أحيا الحزب السوري القومي الإجتماعي مناسبة الخامس والعشرين من أيار “عيد المقاومة والتحرير” باحتفال حاشد في دار قاعة رسالات ـ الضاحية الجنوبية لبيروت، تحت شعار “ماضون لننتصر”. وشارك في الإحتفال جموع كبيرة من القوميين والمواطنين.

تقدّم الحضور إلى جانب نائب رئيس الحزب الأمين وائل الحسنية، عدد من أعضاء قيادة الحزب، بينهم عضو المجلس الأعلى – الأمين العام لمؤتمر الأحزاب العربية قاسم صالح، ورئيس المجلس القومي عاطف بزي واعضاء من القيادة المركزية.

كما حضر عضو هيئة الرئاسة في حركة أمل النائب الدكتور قبلان قبلان، أمين عام رابطة الشغيلة النائب السابق زاهر الخطيب على رأس وفد، عضو المجلس السياسي في حزب الله محمد سعيد الخنسا، أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية اللواء فتحي أبو العردات، عضو المكتب السياسي في حركة الجهاد الاسلامي ومسؤول الساحة اللبنانية الشيخ علي أبو شاهين، عضو المكتب السياسي في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين خالدات حسين، جمال سكاف رئيس لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف، مسؤول طلائع حرب التحرير الشعبية – قوات الصاعقة في لبنان مازن عبد اللطيف على رأس وفد، رئيس حزب شبية لبنان العربي نديم الشمالي، القياديان في حزب البعث العربي الاشتراكي أحمد الأحمد وفايز ثريا، عضو قيادة الحزب العربي الديمقراطي مهدي مصطفى، رئيس حزب الوفاء أحمد علوان، أمين عام الحزب الديمقراطي الإشتراكي د. علي حرقوص، عضو قيادة رابطة الشغيلة حسين عطوي، رئيس التجمع اللبناني العربي عصام طنانه، القيادي في حزب رزكاري الكردي ـ اللبناني إبراهيم فرحو، مقرر الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة د. ناصر حيدر، الأسير الجولاني المحرر صادق القضماني، و ممثلي الفصائل الفلسطينية.

_ و تحدث في الإحتفال نائب رئيس القومي الأمين وائل الحسنية

_ النائب السابق زاهر الخطيب

_ اللواء فتحي أبو العردات

_ عضو المجلس السياسي في حزب الله الحاج محمد سعيد الخنسا

_ عضو المكتب السياسي في حركة الجهاد الإسلامي علي أبو شاهين

_ عضو كتلة التنمية و التحرير النائب قبلان قبلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى