بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

لجنة الأسير سكاف هنأت السيد نصر الله بعيد المقاومة التحرير

توجهت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف بالتهنئة للبنانيين عموماً و للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله و إلى المقاومين في ساحات الجهاد لمناسبة الذكرى السنوية لعيد المقاومة و التحرير الذي حققته المقاومة في ٢٥ أيار عام ٢٠٠٠ حيث إندحر العدو الصهيوني عن جنوب لبنان مهزوماً تحت ضربات المقاومين.

و إعتبرت اللجنة بالمناسبة أن كل حر و شريف يفتخر بإنجازات المقاومة اللبنانية التي بفضلها تحرر معظم أسرانا و أراضينا من رجس الإحتلال، و بفضل المقاومة سيتم تحرير باقي الأسرى و في مقدمتهم عميدهم الأسير يحيى سكاف و باقي الأرض اللبنانية المحتلة في مزارع شبعا و تلال كفر شوبا.

و أكدت اللجنة أن ٢٥ أيار عام ٢٠٠٠ هو يوم تاريخي في الصراع المفتوح مع العدو الصهيوني حيث أسس انتصار المقاومة بتحرير جنوبنا الغالي لعهد الإنتصارات لأمتنا أمام الغطرسة الصهيونية المدعومة من قوى الشر العالمية، و من هذا المنطلق سنبقى متمسكين أكثر من أي وقت مضى بخيار المقاومة لأنه الخيار الوحيد القادر على حمايتنا.

و أثنت اللجنة بالمناسبة على المناورة التي نفذتها المقاومة في جنوب لبنان و التي كانت رسالة مدوية للعدو بأن المقاومة حاضرة في كل زمان و مكان لمواجهته و الدفاع عن الوطن متى تجرأ العدو على الإعتداء على وطننا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى