بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

لجنة الأسير سكاف في ذكرى النكبة: لن نتخلى عن فلسطين حتى يعود شعبها اليها

توجهت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الصهيونية يحيى سكاف في بيان لمناسبة الذكرى ال ٧٥ للنكبة الفلسطينية، بالتحية للشعب الفلسطيني الصامد الصابر داخل فلسطين و في الشتات.

و اعتبرت اللجنة انه منذ ٧٥ عاماً لا زال يتعرض أهلنا في فلسطين حتى يومنا لأبشع أنواع المجازر على كامل الأرض الفلسطينية دون أن يحرك المجتمع الدولي ساكناً لمساندة الشعب الفلسطيني و إيقاف العدو عن ممارساته اليومية التي لم تكن لتحصل لولا التواطئ و الصمت الدولي، كما التواطئ الرسمي العربي المخذي الذي يتحمل المسؤولية الكبيرة لما وصل اليه الشعب الفلسطيني و القضية بشكل عام.

و قالت في هذه الذكرى نؤكد للشعب الفلسطيني بأننا لن نتخلى عن القضية الفلسطينية و سنبقى إلى جانبكم حتى تتحرر فلسطين و يعود شعبها اليها مرفوع الرأس من خلال المقاومة و تضحيات رجالها الشرفاء الذين أعادوا للأمة عزتها و كرامتها.

و توجهت بتحية الإجلال و الإكبار إلى رجال المقاومة الفلسطينية بكافة فصائلها الوطنية و الإسلامية الذين أثبتوا للعالم بأن العدو لا يفهم إلا بلغة الصواريخ التي وصلت الى عمق الكيان الغاصب حيث فرضت المقاومة شروطها بالنار و بقيت تقاتل بعزيمة أسطورية حتى اللحظة الأخيرة من المواجهات.

و ختمت ألف تحية و تحية للشعب الفلسطيني المنتفض في غزة و الضفة و القدس و في نابلس و جنين، التحية للمقاومين و للأسرى و الجرحى، و الرحمة و الخلود للشهداء الأبرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى