بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

وفد فلسطيني زار منزل الأسير يحيى سكاف في المنية

زار وفد من حركة الإنتفاضة الفلسطينية، منزل عميد الأسرى في السجون الصهيونية يحيى سكاف في بحنين-المنية، حيث كان بأستقبالهم جمال سكاف شقيق الأسير.

و تحدث بأسم الوفد عضو قيادة الحركة العميد يوسف حمدان الذي وجه تحيات الأمين العام للحركة لعائلة المناضل يحيى سكاف و لجنة أصدقاء الأسير الذين يتابعون مسيرته النضالية الى جانب الشعب الفلسطيني، و اعتبر ان ما يجمعنا بعائلة يحيى سكاف المعتقل حتى يومنا لدى العدو هو خياره المقاوم و النضال الذي سار به من أجل تحرير فلسطين و المقدسات.

و قال حمدان من منزل عميد الأسرى العرب يحيى سكاف نؤكد بقائنا أوفياء له و لكافة الأسرى و المناضلين و للشهداء و في مقدمتهم الشهيد خضر عدنان جنرال معركة الإمعاء الخاوية الذي استشهد و هو مضرب عن الطعام داخل السجون الصهيونية في جريمة تضاف الى جرائم العدو بحق الأسرى و المعتقلين.

عائلة الأسير
بدوره رحب جمال سكاف بالوفد، و قال سنبقى مع فلسطين و شعبها حتى جلال العدو عن آخر شبرٍ من أرض فلسطين، لأن فلسطين هي القضية المركزية لنا و لكافة الأحرار و الشرفاء.
معتبراً أن الشعب الفلسطيني اليوم يقدم التضحيات و الدماء دفاعاً عن عزة الأمة و كرامتها، و من الواجب أن نبقى نسانده في تضحياته المشروعة في ظل ما نراه من انحياز تام من قبل المجتمع الدولي الى جانب العدو في تغطيته للجرائم التي يرتكبها يومياً.

و توجه سكاف بالدعوة للمشاركة بالاعتصام الذي تقيمه لجنة الأسير و الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بمناسبة ذكرى النكبة الفلسطينية و تضامناً مع الأسير يحيى سكاف و الأسرى و استنكاراً لإغتيال الشهيد خضر عدنان، أمام النصب التذكاري للأسير سكاف عند مدخل مدينة المنية، نهار الخميس ٢٠٢٣/٥/١١ الساعة ١٢ ظهرا.

المقدح
و تلقى جمال سكاف شقيق الأسير خلال اللقاء اتصالاً من اللواء منير المقدح الذي حيا عائلة الأسير و أعرب عن تضامنه مع قضية يحيى الذي كان سباقاً في الدفاع عن الشعب الفلسطيني و قضيته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى