بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

عائلة الأسير سكاف حيت المقاومين و قيادتهم في ذكرى عملية الوعد الصادق

اعتبرت عائلة عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في بيان بمناسبة الذكرى السنوية ال ١٦ لعملية الوعد الصادق البطولية التي نفذها رجال المقاومة الإسلامية في ١٢ تموز ٢٠٠٦ ، في خلة وردة عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة، والتي تمكن خلالها رجال المقاومة من أسر جنود صهاينة.

و قالت في بيانها أن هذا اليوم و هذه العملية البطولية ستبقى محفورةً بسطور من العز في تاريخ الصراع مع العدو، لأن المقاومة اللبنانية لقنت العدو الصهيوني درساً لن ينساه مهما طال الزمن، حيث مرغت أنف جنوده بالتراب وهزت كيانه الغاصب أمام مرأى العالم أجمع”.

وأكدت بالمناسبة أن” خيار المقاومة و الكفاح المسلح أعاد للأمة عزتها، لأنه بفضلها و بفضل قيادتها الرشيدة و تضحيات رجالها البواسل و شهدائها تحققت الإنتصارات المتتالية لأمتنا، و تحقق توازن الرعب حيث لم يعد العدو قادراً على تنفيذ اعماله العدوانية تجاه وطننا كما كان يفعل في السنوات السابقة”.

و توجهت بتحية الفخر و الإعتزاز إلى أبناء الجنوب المقاوم الصامد و الضاحية الأبية، و إلى رجال المقاومة البواسل والآلاف من شهدائها و جرحاها وقيادتها الحكيمة بقيادة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، الذين حموا الوطن من كافة الأخطار المحدقة بوطننا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى