بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكافمناسبات

عائلة الأسير يحيى سكاف هنأت قناة المنار بذكرى انطلاقتها ال ٣٠: كانت و ستبقى صوت المقاومين

أبرقت عائلة عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف إلى مدير عام قناة المنار الحاج براهيم فرحات و عبره إلى مجلس الإدارة و كافة الأخوة العاملين في قناة المنار مهنئةً بالذكرى السنوية ال ٣٠ لإنطلاقتها.

و اعتبرت عائلة الأسير سكاف في البرقية أن قناة المنار هي شريكة أساسية في الانتصارات التي تحققت على العدو الصهيوني و على القوى الإرهابية التي عمدت منذ سنوات على تنفيذ مشاريعها الفتنوية في أوطاننا و سرقة مقدراتها، حيث أثبتت المنار بأنها قناة المقاومة، حيث كانت سباقة في نقل الخبر الصادق لأبناء أمتنا، و هي التي قدمت شهداء في سبيل نقل الحقيقة كما هي، و فضح الإجرام الصهيوني و الإرهابي في المنطقة.

و أكدت أن المنار كانت و ستبقى صوت المقاومين و أصحاب القضايا المحقة في كافة الساحات و في المقدمة قضية الأسرى في السجون الإسرائلية و قضية فلسطين التي تواكبها لحظةً بلحظة، رغم كل الضغوطات التي مورست بحقها من خلال حجب بثها عن بعض الأقمار الاصطناعية نتيجة مواقفها من القوى التي تسعى لتمرير مشروع التطبيع مع العدو في الوطن العربي و الإسلامي، كما قصفها من قبل العدو الصهيوني خلال عدوان تموز ٢٠٠٦.

فألف تحية و تحية للمنار التي استهدفت من العدو الصهيوني و القوى الإرهابية، و إننا نعتبر أن هذا الإستهداف هو وسام شرف على صدر القناة التي باتت تمثل صوت كل حر و شريف في أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى