سياسة

جمال سكاف من ضهور الشوير: للتمسك بالمقاومة و خيارها اكثر من اي وقت مضى

نطم الحزب السوري القومي الاجتماعي احتفالاً مركزياً بذكرى استشهاد عروسة الجنوب سناء محيدلي في ضهور الشوير.

و كانت كلمة لجمال سكاف شقيق الأسير يحيى سكاف جاء فيها:
الرفاق القوميين الاجتماعيين السلام و التحية لكم و لشهداء الحزب السوري القومي الاجتماعي و في المقدمة الزعيم الشهيد انطون سعادة الذي قال: اننا نحب الحياة لاننا نحب الحرية و نحب الموت متى كان الموت طريقاً للحياة.
ها نحن في محضر الشهداء الذين قدموا حياتهم و ارواحهم في سبيل تحرير الارض من الاحتلال الصهيوني البغيض.

ان دماء الشهداء بدأً من الشهيدة سناء محيدلي عروسة الجنوب الى بلال فحص و احمد قصير و علي غازي طالب و لولى عبود و نسر البقاع الشهيد مالك وهبي و الشهيد هادي نصر الله و عماد مغنية و القافلة الطويلة من شهدائنا الذين رووا بدمائهم اراضينا فأنبت نصراً ستتذكره الاجيال القادمة بكل فخر و اعتزاز.

من هنا نجدد العهد مع فلسطين حتى تتحرر كاملة من بحرها الى نهرها من خلال هذه الدماء الذكية و الارادة الصلبة لمحور المقاومة الذي انتصر و سينتصر على كل مشاريع العدوان و تحرير فلسطين الحبيبة مروراً بسوريا الصامدة التي ستعود رغم انف كل المتآمرين و ها هي اليوم تتصدى ببطولة جيشها الصامد و الرفاق في نسور الزوبعة و كل المقاومين لردع هذا العدوان عن سوريا حيث ستتحرر كاملة من مجموعات التخريب و التكفير.

من ضهور الشوير نؤكد على تمسكنا اكثر من اي وقت مضى بخيار المقاومة المسلحة في مواجهة العدو و مشاريعه في اوطاننا التي ستبقى عصيةً على مشروع التطبيع مع كيان العدو مهما بلغت التضحيات لأننا نؤمن بمقولة الزعيم انطون سعادة بأن الحياة هي وقفة عزٍ فقط.

المجد و التحية لشهداء الحزب السوري القومي الإجتماعي و لشهداء القوى الوطنية و شهداء المقاومة الإسلامية و شهداء الجيش الوطني اللبناني و شهداء الجيش العربي السوري.

في يوم الاسير الفلسطيني و شهداء الحزب السوري القومي الاجتماعي نجدد العهد و الوعد لأسرانا الأبطال ان نبقى اوفياء لهم حتى يتحرروا من سجون الاحتلال الصهيوني البغيض و في المقدمة منهم عميد الأسرى و المعتقلين اللبنانيين و العرب المناضل يحيى سكاف مع جميع الأسرى، هذا عهدنا ليحيى سكاف و لأسرانا ان تبقى قضيتهم حيةً حتى التحرير من تلك السجون المظلمة.
السلام على الشهداء الأبطال، شهداء الحزب السوري القومي الإجتماعي و كافة شهداء قوى المقاومة.
المجد لكم و الحرية لفلسطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى