بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

لجنة الأسير سكاف و “القومي” في طرابلس: لضرورة نصرة أهلنا في غزة و الجنوب في ظل العدوان

زار جمال سكاف رئيس لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف، مكتب منفذية طرابلس في الحزب السوري القومي الاجتماعي، و كان في استقباله منفذ عام طرابلس العميد الدكتور كلود عطية.

عطية الذي رحب بشقيق عميد الأسرى في سجون العدو الرفيق يحيى سكاف الذي تتزامن اليوم الذكرى السنوية ال 46 لإعتقاله إثر مشاركته بأضخم عملية بطولية داخل فلسطين المحتلة، و معتبراً أن قضية يحيى هي موضع متابعة مستمرة من قبل الحزب وقيادته المركزية.

بدوره حيا جمال سكاف القوميين على مساندتهم الدائمة لقضية شقيقه كما وقوفهم اليوم و تقديمهم التضحيات كما عودونا جنباً الى جنب مع المقاومة الإسلامية في لبنان و المقاومة في فلسطين في الخندق الواحد بمواجهة العدو الصهيوني.

و توجه الطرفان خلال اللقاء بالدعوة لكافة القوى الحرة لضرورة إستمرار التحركات و النشاطات بكافة الوسائل دعماً لنضال الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للإبادة في غزة، كما الواجب مساندة أبناء الجنوب اللبناني الذين يواجهون العدوان الصهيوني الهمجي منذ أكثر من خمسة أشهر، موجهين التحية لكافة قوى وفصائل المقاومة في المنطقة الذين يقدمون أروع أنواع الملاحم البطولية في مواجهة العدو الصهيوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى