بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكافخاص عميد الأسرى

عائلة الأسير يحيى سكاف في ذكرى إعتقاله ال ٤٦: واثقون من حكمة المقاومة التي ستنتصر في هذه المعركة

توجهت عائلة عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في بيان بالذكرى السنوية ال ٤٦ لإعتقاله، إثر مشاركته بأضخم عملية فدائية بطولية في تاريخ الصراع مع العدو الصهيوني، بالتحية له و لكافة الأسرى و المعتقلين في السجون الإسرائلية المظلمة الذين بات تحريرهم أقرب من أي وقت مضى.

و إعتبرت عائلة الأسير أن العدو الصهيوني يعمد منذ تاريخ تنفيذ العملية في ١١ آذار ١٩٧٨ على طمس قضية يحيى نتيجة الخسائر الكبيرة التي تكبدها على يد أفراد المجموعة الفدائية الذين سطروا أروع ملحمة بطولية بمواجهة الآلاف من جنود و ضباط العدو الذين قتل منهم ٣٨ و جرح أكثر من ٨٢ بين جندي و ضابط حسب إعترافاتهم.

و أكدت بالمناسبة أن الخيار الذي سار به أسيرنا يحيى سكاف بالدفاع عن الشعب الفلسطيني و قضيته من خلال خيار المقاومة، أثبت منذ ذلك التاريخ حتى يومنا إنه الخيار الوحيد الذي يفهمه العدو، و من هذا المنطلق نجدد ثقتنا بالمقاومة من خلال حكمتها التي عهدناها بأدارتها لملف الأسرى، كما إننا و كل عوائل الأسرى لدينا الثقة المطلقة من إدارة قيادات المقاومة بكافة فصائلها للمعركة العسكرية و السياسية، التي ستنتصر فيها قوى المقاومة بأذن الله.

و ختمت بالدعوة إلى وسائل الإعلام و القوى و الأحزاب الوطنية و الإسلامية اللبنانية و إلى الفصائل الفلسطينية و أبناء الشمال وأهلنا في المخيمات الفلسطينية، للمشاركة في المهرجان الذي سيقام بذكرى إعتقال المناضل يحيى سكاف ال ٤٦، تجديداً للعهد و الوعد لكافة الأسرى في سجون العدو و تضامناً مع الشعب الفلسطيني و المقاومة في المعركة المفتوحة مع العدو.
نهار الأحد في ٢٠٢٤/٣/٣ عند الساعة ١١ صباحاً، في قاعة جنة الغنى-المنية-الطريق البحرية-جانب ثكنة عرمان، و التي يتخللها كلمات لشخصيات لبنانية و فلسطينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى