بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

الشعبية و لجنة الأسير سكاف: قوى المقاومة ستحقق النصر على العدو مهما طالت المعركة

إستقبل مسؤول العلاقات السياسية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان سمير لوباني في مخيم نهر البارد، جمال سكاف رئيس لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف.

و توجه لوباني و سكاف خلال اللقاء بالتحية من لبنان المقاوم الى أهل غزة الشرفاء الصامدين و الصابرين منذ ١٠٤ أيام، رغم المجازر الوحشية و الهمجية الصهيونية التي يتعرضون لها و التي تستهدف البشر و الحجر في غزة هاشم في ظل صمت مطبق من المجتمع الدولي و المنظمات الإنسانية الدولية الذين لم يحركوا ساكناً من أجل وقف الإبادة التي يتعرض لها أهلنا في القطاع، كما وجهوا التحية لأهل الجنوب اللبناني الذين يواجهون الإرهاب الصهيوني نصرةً و اسناداً لغزة و يقدمون خيرة شبابهم في سبيل الدفاع عن القضية الفلسطينية.

و إعتبرا أن معركة طوفان الأقصى أثبتت للعالم أجمع أن الشعب الفلسطيني لن يتراجع عن حقه مهما بلغت التضحيات حتى استعادة أرضه المحتلة و تحرير آلاف الأسرى من سجون العدو، حيث كان الهدف الأساسي لمعركة طوفان الأقصى هو الدفاع عن المقدسات الإسلامية و المسيحية من الإعتدائات اليومية من قبل جيش العدو و المستوطنين و نصرةً لقضية الأسرى الذين يتعرضون لأبشع أنواع العذل و التعذيب النفسي و الجسدي.

و أكد الطرفان أن قوى المقاومة في فلسطين و لبنان و العراق و اليمن سيحققون النصر على العدو مهما طال زمن المعركة، لأن خيار المقاومة و الكفاح المسلح هو الوحيد القادر على مواجهة الغطرسة و العربدة الصهيونية في منطقتنا.

و توجها بالدعوة الى كافة الأحرار و الشرفاء لإستكمال التحركات نصرةً لقوى المقاومة و رجالها الذين يسطرون أروع أنواع الملاحم من البطولة و الفداء على أرض المعركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى