بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

رئيس المجلس الإسلامي العلوي التقى لجنة الأسير سكاف: إغتيال العدو للعاروري في الضاحية استهداف لكل لبنان

إستقبل رئيس المجلس الإسلامي العلوي سماحة الشيخ علي قدور في مقر المجلس في جبل محسن، وفداً من لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف، بحضور أعضاء من الهيئة التنفيذية في المجلس.

بدايةً رحب الشيخ قدور بالوفد، مؤكداً الإعتزاز بالأسير يحيى سكاف الذي رفع رأس كل لبنان بعمله البطولي الذي يكمله اليوم اخوانه المقاومين في غزة و الجنوب اللبناني، معتبراً أن قضية يحيى سكاف هي قضيتنا جميعاً و يجب أن نتابعها الى النهاية.

و أضاف سماحته ان القضية الفلسطينية هي قضية العرب و المسلمين و المسيحيين جمعاء و قضية كل حر في العالم، و ما يجري على أرض فلسطين من مجازر بحق أهلنا في غزة ليس جديداً على هذا العدو، بل هو نهج يسير به منذ عشرات السنوات، و ان هذه الجرائم من قبل العدو الصهيوني هي تعبير عن صورته الطبيعية التي يجب يعرفها كل العالم.

مؤكداً أن العدوان الصهيوني بالأمس على الضاحية الجنوبية لبيروت و الذي استهدف قيادات من المقاومة الفلسطينية هو عدوان على كل لبنان دون تمييز، لأننا في وطن كل أبنائه يؤمنون بأن العدو الوحيد لنا هو العدو الصهيوني، و إن المقاومة تدافع عن كل لبنان في هذه المسيرة، لأنها تقاوم العدو على كافة الأرض اللبنانية و تقدم التضحيات و الشهداء من أجل حمايتنا.
و توجه سماحته بالتحية الى المقاومين في لبنان و فلسطين و سوريا و العراق و اليمن الذين يدافعون عن عزتنا و كرامتنا.

سكاف
و تحدث جمال سكاف رئيس اللجنة قائلاً إن الزيارة اليوم هي للتهنئة بإنتخاب سماحة الشيخ علي قدور رئيساً للمجلس، معتبراً أن للمجلس الإسلامي العلوي دوراً تاريخياً في وحدة الصف الإسلامي و نبذ الفتن الطائفية و المذهبية التي تستهدف أمتنا و أوطاننا من قبل أعداء الأمة الذين يعملون لتمزيقها و تفتيت شعوبها خدمةً للمشروع الصهيوني الإرهابي في المنطقة، لأن الهدف الرئيسي للمشروع الصهيوني-الأمريكي هو السيطرة على مقدرات أوطاننا.

و أشاد سكاف بالمواقف الوطنية و العروبية لسماحة رئيس و أعضاء المجلس الإسلامي العلوي و خصوصاً الموقف المحوري من القضية الفلسطينية و الوقوف الى جانب قوى المقاومة التي تقدم التضحيات الجسام في مواجهة العدو الصهيوني و داعميه.

و أضاف سكاف: إن الشمال سيبقى حاضناً للقضية الفلسطينية و للشعب الفلسطيني المظلوم حتى يتم تحقيق الإنتصار الكبير و الذي سيأتي بفضل تضحيات المقاومين الشرفاء على كافة الجبهات المفتوحة في مواجهة العدو.

و شدد سكاف على أن العملية الغادرة التي اغتال فيها العدو الصهيوني بالأمس الشهيد صالح العاروري و و رفاقه لن تضعف قوى المقاومة، بل ستزيدنا صلابة و تماسك أكثر من أي وقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى