خاص سكاف نيوز

اللواء عباس إبراهيم لسكاف: نحن بموقع قوة ونستطيع ان نفرض على العدو ما يتلازم مع سيادتنا

غنوة سكاف

لا يمكن للعدو الصهيوني ان يخرق قرار، فاذا احترم العدو كل القرارات الدولية نحن مستعدون لاحترامها، و لا يستطيع أحد أن يلومنا اذا دافعنا عن أنفسنا، هذا ما أكده المدير العام السابق للأمن العام ( اللواء عباس ابراهيم ) خلال حديث خاص لموقع “سكاف نيوز” الاخباري.

و قال اللواء ابراهيم: ان تاريخ العدو منذ نشأته وهو لا يحترم القرارات الدولية، والدليل كل الجرائم التي يفتعلها بحق المدنيين من الأطفال و النساء و الشيوخ في فلسطين و لبنان و التي تتعارض مع القوانين الدولية.

وأشار اللواء ابراهيم نحن لسنا بموضع ضعف بل نحن بموقع قوة ونستطيع ان نفرض ما نريد بما يتلازم مع سيادتنا.

وقال: ما يحصل في لبنان هو امتدادات لما يحصل في فلسطين، وان النصر بإذن الله قريب ولن يحقق العدو الاسرائيلي اي شرط من الشروط التي فرضها منذ بداية الحرب بعد ٧ تشرين، و لن يتمكن من تحرير أسراه بدون قيد او شرط، و لن يستطيع هزيمة حركة حماس.

و تابع اللواء ابراهيم: نحن لسنا طرف بالقضية الفلسطينية، بل نحن منحازين كلياً الى هذه القضية لأنها قضية حق.

وفيما يخص قضية الأسرى اكد اللواء ابراهيم انه جاهز للقيام بأي دور يخدم حرية الأسرى و المعتقلين في السجون الإسرائلية بغض النظر عن هويتهم.

و ختم: إن يحيى سكاف أولاً، و جورج عبدالله أولاً، و كل أسير فلسطيني ولبناني وعربي أولاً، و الإلحاح على استعادة يحيى سكاف لا يقل اهميه عن الالحاح عن استعادة كل مقاوم فلسطيني من السجون الاسرائيلية، فهؤلاء هم الاحرار، ويجب ان يعودوا الى ممارسة حياتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى