بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

رعد مستقبلاً عائلة الأسير يحيى سكاف: نحن و إياكم في خندق واحد و مسيرة متكاملة بمواجهة العدو

إستقبل رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، وفداً من عائلة عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف، بحضور عضو المجلس السياسي في حزب الله الحاج محمد صالح.

بدايةً رحب النائب رعد بعائلة الأسير سكاف، و إعتبر أننا اليوم في محضر المناضل الأسير يحيى سكاف الذي كان من السباقين في التضحية دفاعاً عن الأمة و مقدساتها حيث إختار السبيل الصحيح و الوحيد لمواجهة العدو.
و أكد رعد لعائلة الأسير إننا و إياكم في خندق واحد هو درب المقاومة، لأن الطريق الذي سار عليه شهدائنا و أسرانا هو طريق عظيم أتى نتيجة فعل مقاوم جبار، و لا يمكن لأي شخص أن ينال هذه المرتبات دون جهد و تضحية.
و أصاف رعد بدورنا نحيي نضال و تضحيات كل هؤلاء المناضلين الذين سبقونا في درب الشهادة و الأسر، لأننا في طريق واحد و مسيرة واحدة و متكاملة وجهتها رفض الظلم بحق شعوبنا و نصرة المظلومين و مقاومة العدو حتى تحرير كامل أوطاننا و فلسطين من البحر الى النهر.

سكاف
و تحدث جمال سكاف شقيق الأسير الذي قال أتينا من الشمال لنقدم التبريكات للنائب رعد بأستشهاد نجله عباس خلال العدوان الصهيوني على جنوب لبنان، حيث تنفذ المقاومة الإسلامية العمليات البطولية منذ انطلاقة معركة طوفان الأقصى دعماً و نصرة لأهل غزة و للمقاومة في فلسطين.

و إعتبر سكاف أن شهادة نجل الحاج محمد رعد تأتي في سياق التضحيات العظيمة التي تقدمها المقاومة الإسلامية في لبنان، و التي يقف قادتها و خيرة شبابها في الصفوف الأمامية في جنوب لبنان عند الحدود مع فلسطين المحتلة بمواجهة العدو الصهيوني دفاعاً عن عزة و كرامة الأمة بأكملها.

و أكد سكاف أن دماء شهداء المقاومة لن تذهب هدراً، لأن التجارب أكدت أن القوة المتمثلة بخيار المقاومة، هي الطريق الوحيد الذي يجب مواجهة العدو بها، لأن المجتمع الدولي أثبت في هذه المعركة إنه أصبح رأس حربة في الدفاع عن العدو و يغطي جرائمه الوحشية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى