سياسةمتفرقات

كمال الخير: ندعم و نؤيد مطالب سائقي الشاحنات اللبنانيين

استقبل رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير وفوداً شعبية أمت دارته في المنية، و ألقى الخير كلمة اعتبر فيها أن المنية هي المدينة التي من حقها أن تأخذ الكهرباء أكثر من أي منطقة، لأن معمل الكهرباء هو في أرض المنية و يلحق الضرر بأبنائها.

و أيد الخير مطالب أبناء المنية الذين يتظاهرون أمام معمل دير عمار، و قال اننا من أوائل من طالب بالكهرباء للمنية و نحن أتينا بالكهرباء بحوالي ٢٠ ساعة على مدة طويلة لمنطقتنا، و نؤكد اننا اذا كان بأمكاننا ان نتحرك و نأتي بها هذه المرة سنتحرك و لكننا نرى اليوم أن الوضع مأساوي في كافة المناطق اللبنانية و الدولة غائبة عن السمع، و لا يمكن لأحد أن يزايد علينا بهذا الموضوع و لا بأي موضوع يهم مصلحة ابناء المنية.
و دعا الخير رئيس الحكومة اللبنانية و كافة المسؤولين للقبول بالهبة المجانية الإيرانية التي يمكن تغذي كافة الأراضي اللبنانية بأكثر من ١٠ ساعات كهرباء.

و قال الخير بموضوع الشاحنات اللبنانية التي تعمل بالترانزيت و التي من حقها أن تعمل داخل الأراضي اللبنانية بقرار من معالي وزير الأشغال العامة مشكوراً، فوجئنا بعدم السير بقرار الوزير، و من هذا المنطلق بدأ سائقي الشاحنات اعتصاماً أمام مرفأ طرابلس، و من هنا نؤكد اننا الى جانب السائقين بمطالبهم المحقة، لأن هذه الشاحنات يعتاش منها مئات العائلات و من العار قطع أرزاقهم تحت أي ذريعة.

و استنكر الخير القصف الصهيوني الذي استهدف الشقيقة سوريا، و توجه بأحر التعازي بالشهداء للقيادة في سوريا، و اعتبر ان هذه العربدة على سوريا من لبنان ستتوقف بفضل قوى المقاومة، و سيتم الرد على العدو الصهيوني في الوقت المناسب الذي لم يعد بعيداً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى