بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكافمتفرقات

الإنتفاضة و لجنة الأسير سكاف: العمليات الفدائية الطريق الوحيد لتحرير فلسطين

استقبل امين سر حركة الانتفاضة الفلسطينية في لبنان حسن زيدان، وفداً من لجنة اصدقاء الاسير يحى سكاف، في مكتب الحركة في مدينة صيدا، بحضور أعضاء قيادة الحركة في لبنان.

زيدان
بدايةً رحب زيدان بالوفد، و حيا الجهود الوطنية التي تبذلها اللجنة على الصعيد الوطني من خلال نشاطاتها الدائمة التي تدعم خلالها الشعب الفلسطيني و نضاله في مواجهة العدو و غطرسته، و توجه زيدان بأسم الشعب الفلسطيني بالتحية لعميد الأسرى في السجون الصهيونية يحيى سكاف.

سكاف
بدوره تحدث جمال سكاف أمين سر اللجنة، الذي أكد على ضرورة وحدة الموقف الوطني الفلسطيني لكافة الفصائل في هذه المرحلة، من أجل مواجهة العدو الصهيوني و مشاريعه التي يريد من خلالها السيطرة على مقدرات أوطاننا، و دعا كل الأحرار و الشرفاء للوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني و مساندته بكافة الإمكانيات.

و توجه الطرفان بتحية اجلال و إكبار للشعب الفلسطيني الصامد و للمقاومين الذين يدافعون عن عزة و كرامة الأمة بأكملها حيث يسطرون اروع انواع الملاحم من البطولة و الفداء في مواجهة الإحتلال، و أكدا ان العمليات الفدائية التي ينفذها الشبان الفلسطينيين ضد قوات العدو هي الخيار الوحيد و الصحيح لتحرير كامل فلسطين من البحر الى النهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى