بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

لجنة الأسير سكاف و المؤتمر الشعبي: للوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني و المقاومة

إستقبل مسؤول المؤتمر الشعبي اللبناني في الشمال المحامي عبد الناصر المصري في مكتبه في طرابلس، جمال سكاف أمين سر لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف.

و تباحث الطرفان خلال اللقاء بالتطورات على الساحة الفلسطينية و اللبنانية، حيث وجهوا التحية إلى رجال المقاومة البواسل الذين يسطرون أروع أنواع الملاحم من البطولة و الفداء في تصديهم الأسطوري لقوات الإحتلال الصهيوني في غزة هاشم و جنوب لبنان.

و أكد سكاف و المصري أن المطلوب اليوم الوقوف بكافة الإمكانيات إلى جانب الشعب الفلسطيني و دعمه بنضاله المشروع بمواجهة العدوان الصهيوني المستمر منذ أكثر من شهر و الذي ينفذ خلاله العدو أبشع أنواع المجازر بحق الأطفال و النساء، لأنه لم يجرؤ على الدخول بالمعركة البرية بمواجهة المقاومين حيث رأينا منذ أيام كيف إستطاع المقاومين إيقاع الأعداد الكبيرة من القتلى و الجرحى في صفوف جيش العدو و تدمير عشرات الدبابات و الآليات التي تحاول التقدم إلى داخل أحياء قطاع غزة.

و توجهوا بالدعوة إلى كافة الشرفاء لضرورة الإستمرار بنصرة الشعب الفلسطيني و قوى المقاومة, لأن المقاومة تدافع عن شرف و عزة الأمة بأكملها، حيث شاهدنا في ٧ تشرين كيف إستطاع المقاومون أن يقتحموا الحدود و يأسروا الجنود و المستوطنين الصهاينة في مشهد لم نشهد له مثيل في تاريخ الصراع العربي-الإسرائيلي، و الذي يؤسس لعصر زوال الكيان الصهيوني من الوجود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى