سياسة

كمال الخير هنأ القيادة في إيران بذكرى انتصار الثورة الإسلامية المظفرة

توجه رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير في بيان بمناسبة الذكرى السنوية الـ ٤٢ لانتصار الثورة الإسلامية المباركة ، بالتهنئة لسماحة القائد الإمام الخامنئي ( دام ظله وللقيادة و الجيش والشعب في ايران, متمنيا لهم الإنتصار القريب على الأعداء و قوى الشر والاستكبار في العالم.

واعتبر الخير ان انتصار الثورة في إيران غير مجرى تاريخ الصراع مع قوى الظلام الأميركية-صهيونية لما فيه رفعة وعزة الأمة الإسلامية و أحرار العالم . و كان لهذه الثورة المياركة الفضل الأساسي لبداية الانتصارات المتتالية لأمتنا على العدو الصهيوني و المشروع الأمريكي في المنطقة سواء في فلسطين أو لبنان أو سوريا أو العراق أو اليمن، حيث منحت قيادة الثورة في إيران كل امكانياتها العسكرية و اللوجيستية و المالية في خدمة المستضعفين في أمتنا , ولا سيما قضية الشعب الفلسطيني المظلوم من خلال مساندته و مساندة قوى المقاومة في المنطقة.

و اكد الخير ان كل حر وشريف في أمتنا و في انحاء العالم يعتز و يفتخر بهذه الثورة التي قدمت القادة الشهداء و العلماء في سبيل قضايا المسلمين, هذه الثورة التي أرعبت العدو وعملائه و جعلتهم يحسبون ألف حساب قبل أن يفكروا بالمزيد من العدوان على أمتنا و شعوبها، و أكدت بزوغ فجر الأنتصار و العزة و الكرامة على أعداء الأمة.

المصدر: بيان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى