متفرقات

كمال الخير: إغتيالات العدو لن تنال من عزيمة محور المقاومة

دان رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير في بيان العدوان الصهيوني البربري الذي استهدف مبنى قنصلية الجمهورية الإسلامية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق و الذي أسفر عن سقوط شهداء من الأخوة في الحرس الثوري الإيرانيي و مدنيين سوريين أبرياء.

و اعتبر الخير أن هذا الإستهداف هو وصمة عار على جبين مجلس الأمن و المجتمع الدولي و كل المنظمات الدولية التي من واجبها الدفاع عن المقرات الدبلوماسية التي تخص الدول، بينما نراهم يعمدون على الصمت المطبق عن كل الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني في أوطاننا.

و قال الخير: هذه الجريمة تضاف الى سلسلة الجرائم الصهيونية بحق أوطاننا و خصوصاً الداعمين للقضية الفلسطينية و لقوى المقاومة، مما يؤكد على صوابية الموقف و الخيار الذي تقوده الجمهورية الإسلامية الإيرانية بمواجهة العدو الصهيوني و الإدارة الأمريكية، لأن الجمهورية الإسلامية كانت و لا زالت الداعم الأول و الأساسي لقوى المقاومة في المنطقة.

و أكد الخير أن كل القوى المنضوية في المشروع الصهيو – أمريكي لن تستطيع أن تنال من عزيمة و إرادة الجمهورية الإسلامية الإيرانية و كل محور المقاومة الممتد من ايران الى اليمن و العراق و سوريا و فلسطين و لبنان، لأننا نحن أهل الأرض أما كيانهم العاصب الى زوال مهما طال الزمن.

و شدد الخير على إن جريمة استهداف القنصلية الإيرانية لن تمر مرور الكرام و سيتم الرد عليها في الزمان و المكان المناسبين بما يتناسب مع حجم الجريمة، لأننا على ثقة تامة بحكمة قيادة محور المقاومة مجتمعاً في المواجهة المفتوحة مع المشروع المعادي لأمتنا.

و ختم الخير بالتوجه بأحر التعازي و التبريكات الى القيادة و الشعب الإيراني و عوائل الشهداء الذين سقطوا بالأمس في هذه العملية الإجرامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى