بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

اللواء ابراهيم خلال لقاء عائلة الأسير سكاف: ثلاثية الجيش و الشعب و المقاومة كفيلة بردع العدو

أكد المدير العام السابق للأمن العام اللواء عباس ابراهيم على أهمية المعادلة المتمثلة في ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة، باعتبارها القوة التي تكفل ردع العدو الصهيوني عن التعدي على وطننا.

كلام اللواء إبراهيم جاء خلال استقباله وفداً من عائلة الأسير في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف.
و بعد ترحيبه بعائلة المناضل سكاف، قال ابراهيم إن قضية يحيى هي قضية وطنية تعني كل أبناء الوطن، لأننا نعتز بكل المقاومين الذين يدافعون عن أوطاننا بمواجهة العدو الصهيوني الذي لا يردعه من الاعتداء على وطننا وسيادتنا الا القوة التي يتمتع بها لبنان والتي تتمثل بالجيش والشعب والمقاومة.

سكاف
و تحدث جمال سكاف شقيق الأسير حيث نوه في بداية اللقاء بالمسيرة الطويلة للواء ابراهيم في قيادته لمؤسسة الأمن العام، حيث كان له دور كبير في المساعدة بالعديد من القضايا الإنسانية و القضايا الوطنية التي تهم أبناء وطننا، و التي وصلت بفضل جهوده إلى خاتمة سعيدة.
‎و أثنى سكاف على دور اللواء ابراهيم في هذه المرحله من خلال علاقاته التي يستخدمها في سبيل نصرة قضية الأسرى اللبنانيين والفلسطينيين في السجون الإسرائيلية
وشدد سكاف على أن لبنان الذي يقاوم عسكرياً في الجنوب عند الحدود مع فلسطين المحتلة يواجه ايضاً معركة سياسية يشكل فيها اللواء ابراهيم رأس حربة في الدفاع عن لبنان بمواجهة الأطماع الصهيونية بحق وطننا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى