بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

لجنة الأسير سكاف: استهداف العدو لفريق “الميادين” يؤكد هزيمته أمام نقلهم صورته الحقيقية

توجهت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف بأحر التعازي لعائلات الشهيدين العاملين في قناة الميادين المراسلة فرح عمر و المصور ربيع معماري وإلى مدير عام قناة الميادين الأستاذ غسان بن جدو و إلى الجسم الإعلامي في لبنان عمومًا، إثر استهداف العدو الصهيوني بالصواريخ لفريق الميادين.

وفي بيان لها، قالت اللجنة إن “إستهداف العدو للصحافيين في الجنوب يؤكد هزيمته أمام نقل هؤلاء الأبطال لصورته الحقيقية التي يجب أن تظهر للعالم أجمع، خصوصًا للدول التي تغطي جرائم العدو الصهيوني بحق الإعلاميين و بحق الأطفال و الشيوخ و النساء والمدارس والمساجد والكنائس، دون أن يحرك المجتمع الدولي ساكنًا لوقف كل هذه الإعتدائات والمجازر الوحشية اليومية التي ترتكب في فلسطين و لبنان”.

و أكدت “تضامنها الكامل مع قناة الميادين التي استهدفها العدو اليوم، والتضامن مع كل صوت إعلامي شريف يعمل على نقل الصورة الحقيقية لإجرام العدو في أوطاننا”.

واعتبرت اللجنة أن “العدو الذي يعجز عن تحقيق أي إنجاز عسكري يذكر على أرض المعركة بمواجهة المقاومين في فلسطين و لبنان يلجأ إلى محاولة إرهاب الإعلام نتيجةً لفشله الذي يشهده العالم منذ إنطلاقة معركة طوفان الأقصى”.

 

المصدر:بيان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى