بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

وفد من المناضلين القدامى زار منزل الأسير يحيى سكاف في المنية

زار وفد من المناضلين القدامى منزل عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في بحنين -المنية، حيث كان بأستقبالهم عائلة الأسير.

عائلة الأسير
بدايةً رحب جمال سكاف شقيق الأسير بالوفد الذين رافقوا شقيقه يحيى في ساحات النضال قبيل إعتقاله، مؤكداً على متابعة مسيرة يحيى النضالية جنباً إلى جنب مع الشعب الفلسطيني و مقاومته الباسلة و مع كل الأحرار و الشرفاء الذين لم و لن يتخلوا عن القضية الفلسطينية حتى جلاء الإحتلال البغيض عن كامل أراضينا و مقدساتنا.
و أكد سكاف على التمسك بالمسيرة و النهج الذي رسمه أمامنا أسيرنا يحيى و رفاقه المقاومين و المناضلين الذين كان لهم الفضل بالتأسيس لمشروع المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني حيث أصبح هذا المشروع المقاوم يشكل بدايةً لعصر نهاية و زوال الكيان الصهيوني من الوجود.
و إعتبر سكاف أن العمليات البطولية التي ينفذها رجال المقاومة على كامل الأرض الفلسطينية لن تتوقف مهما بلغت ضغوطات العدو و داعميه على قوى و فصائل المقاومة و الشعب الفلسطيني الذي سيبقى يناضل حتى تحرير فلسطين من البحر الى النهر.

الوفد
و تحدث بسام موعد بأسم الوفد حيث طالبوا الصليب الأحمر الدولي و الفصائل الفلسطينية بالإلتفات و الإهتمام بقضية الأسير يحيى سكاف، لأن يحيى قدم حياته من أجل إستمرار المقاومة و دحر الإحتلال.

و أكد الوفد الإعتزاز بالمسيرة النضالية التي كان واحداً من أركانها زميلهم الأسير المناضل يحيى سكاف الذي لبى نداء الدفاع عن فلسطين و شعبها حيث وقع في الأسر خلال العملية الفدائية البطولية الشهيرة التي هزت كيان العدو في ١١ آذار ١٩٧٨.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى