بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكافشؤون فلسطينية

القيادة العامة و لجنة الأسير سكاف: لدعم مقاومة الشعب الفلسطيني حتى الإنتصار على العدو

إستقبل مسؤول الجبهة الشعبية-القيادة العامة في لبنان أبو كفاح غازي، في مكتب الجبهة في مخيم مار الياس، وفداً من لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف برئاسة شقيقه جمال.

و توجه غازي و سكاف خلال اللقاء بتحية الفخر و الإعتزاز للشعب الفلسطيني الصامد المنتفض على الإحتلال بمقاومة قل نظيرها على كامل الأرض الفلسطينية، حيث يسطر الشباب الفلسطيني أروع أنواع الملاحم من البطولة و الفداء في مواجهة غطرسة الإحتلال.

و أكد الطرفان أن التجارب أثبتت بأن العدو الصهيوني لا يمكن التعامل معه إلا بلغة المقاومة و الكفاح المسلح، و من هذا المنطلق من الواجب على الشعوب الحرة في مختلف أنحاء العالم دعم مقاومة الشعب الفلسطيني بكافة الوسائل ليتمكن من تحقيق الإنتصار على قوى الشر العالمية التي تتكاتف بمواجهة الشعب الفلسطيني حتى يتخلى عن الأرض و المقدسات التي يسعى العدو للسيطرة عليها بدعم من الإدارة الأمريكية و المجتمع الدولي.

و في الختام توجها بالدعوة إلى المنظمات الإنسانية التي تعنى بالدفاع عن حقوق الإنسان لفضح جرائم الإحتلال بحق آلاف الأسرى و المعتقلين في سجون العدو الذين يتعرضون لأبشع أنواع الظلم و التعذيب منذ عشرات السنين دون أن يحرك الرأي العام العالمي ساكناً لنصرتهم، لأن قضية الأسرى في السجون الصهيونية باتت من أهم القضايا الإنسانية في تاريخنا المعاصر في ظل المأساة و المعاناة التي يعيشونها داخل زنازين مظلمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى