بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

شعبان زار منزل الأسير يحيى سكاف مهنئاً بعيد الفطر

زار الأمين العام لحركة التوحيد الإسلامي الشيخ بلال سعيد شعبان على رأس وفد من الحركة، منزل عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في المنية، للتهنئة بعيد الفطر، حيث كان بأستقبالهم عائلة الأسير.

شعبان
و قال شعبان نلتقي اليوم في دارة يحيى سكاف أحد المقاومين الأوائل الذين دافعوا عن القضية الفلسطينية و قدموا حياتهم في سبيلها، و من الواجب على كل الأحرار و الشرفاء العمل على تحريره، و متابعة مسيرته النضالية في مقاومة العدو حتى تحرير كل شبرٍ من أراضينا المحتلة، و توجه شعبان بالتحية لكافة الأسرى في سجون العدو الصهيوني، مؤكداً أن تحريرهم و تحرير فلسطين الحبيبة بات قريباً بفضل سواعد المقاومين.

سكاف
بدوره رحب جمال سكاف شقيق الأسير بالشيخ شعبان و الوفد في بلدة المنية، و توجه بالتحية لمؤسس حركة التوحيد الشيخ المجاهد سعيد شعبان الذي كان له الفضل في التأسيس لمشروع الوحدة الإسلامية في المنطقة عموماً و نبذ الفتن التي تحاك لأمتنا.
و قال سكاف إننا نعيش اليوم بأمان و إطمئنان بفضل تضحيات المقاومين الذين حموا وطننا و أمتنا من الإعتدائات الصهيونية التي كان ينفذها بحق أوطاننا، و بفضل المقاومة سيتحقق الإنتصار الكبير و تتحرر المقدسات و فلسطين و الأسرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى