بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

عائلة الأسير يحيى سكاف أبرقت لقيادة المقاومة الفلسطينية: ثقتنا تامة و مطلقة بقيادتكم للمعركة

وجهت عائلة عميد الأسرى في السجون الصهيونية يحيى سكاف برقية تهنئة إلى قيادة و كوادر المقاومة الفلسطينية بكافة أجنحتها العسكرية الذين إقتحموا التحصينات الصهيونية و دمروها بين غزة و الأراضي المحتلة كما يسيطرون على مستوطنات غلاف غزة منذ فجر اليوم.

و إعتبرت البرقية إننا نعتز بالعمل البطولي التاريخي الذي ينفذه رجال المقاومة الفلسطينية البواسل الذين يكتبون اليوم التاريخ الممزوج بأحرف من العز و الفخر بدمائهم و تضحياتهم الجسام التي يشاهدها العالم أجمع، حيث يسطر رجال المقاومة الفلسطينية البواسل أروع أنواع الملاحم من البطولة و الفداء خلال إقتحامهم المبارك لمستوطنات الصهاينة الذين يفرون كالفئران أمام المقاومين.

و إعتبرت عائلة الأسير سكاف أن ما نراه اليوم على أرض فلسطين في عملية طوفان الأقصى هي نقطة البداية لعهد التحرير الأكبر لكافة الأسرى من سجون العدو و للمقدسات الإسلامية و المسيحية و لكامل فلسطين من البحر إلى النهر.

و أكدت أن الثقة تامة و مطلقة بحكمة قيادة المقاومة الفلسطينية للمعركة المفتوحة مع العدو الصهيوني، و إن ما نراه من أسر لجنود و مستوطنين صهاينة يثبت للعالم بأن خيارنا كعوائل أسرى منذ عشرات السنين هو الخيار الصحيح، لأن التجارب أثبتت أن يحيى سكاف و رفاقه لم و لن يتحرروا إلا من خلال أسر جنود صهاينة.

و ختمت: ليعلم رجال المقاومة بأن الشعوب العربية و الإسلامية و أحرار العالم تؤازر العملية النوعية للمقاومة الفلسطينية و تدعم المقاومة و رجالها بكافة الوسائل، لأن فلسطين تستحق التضحية كما يستحق الشعب الفلسطيني أن يعود إلى أرضه مرفوع الرأس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى