شمالياتمتفرقات

ملتقى عكار المقاوم حيا الأسير يحيى سكاف بذكرى اعتقاله ال ٤٥ و أكد على التمسك بخياره

تقدم ملتقى عكار المقاوم في بيان بمناسبة الذكرى ال ٤٥ لإعتقال عميد الأسرى في السجون الصهيونية المناضل يحي سكاف بتحية الفخر و الإعتزاز له و لعائلته التي تتابع مسيرته المشرفة.

و اعتبر البيان إنه من الواجب متابعة مسيرة الأسير يحي سكاف الى جانب المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني، لأنه سار في الطريق الصحيح لتحرير اوطاننا من الاحتلال.

و قال الملتقى إن يحيى سكاف هو إبن بيئة مقاومة قومية أصيلة حيث ترعرع بكنف والدته المرحومة الحاجة عائشة طالب إبنة بلدة تكريت العكارية، و عمة الشهيد القومي علي غازي طالب الذي استشهد خلال عملية بطولية في مواجهة قوات الإحتلال الصهيونية.

و أكد البيان أن يحيى سكاف من المؤسسي لخيار المقاومة في مواجهة الإحتلال الإسرائيلي حيث آمن بأن العدو لا يفهم الا بلغة المقاومة التي تجلت على بالعملية البطولية التي خاضها على ارض فلسطين المحتلة وسطر خلالها أروع بطولاته في ١١ آذار ١٩٧٨ مع رفاقه الفدائيين.

و تابع هذه المناسبة نقول للعالم اجمع أن إسم يحي سكاف سيبقى يلاحق الصهاينة حتى زوال الكيان الصهيوني الغاصب.

فألف تحية للأسير يحي سكاف ولكل مقاوم مرابط على حدود فلسطين المحتلة والمؤمن بأحقية هذه القضية، أما الجبناء واللاهثون وراء التطبيع مع العدو الصهيوني فأنتم إلى مزابل التاريخ، والنصر لفلسطين وشعبها والحرية للأسير يحي سكاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى