متفرقات

كمال الخير: الانظمة المستعربة باعت غزة و لكننا سننتصر على طريق القدس و نحرر فلسطين.

دان رئيس المركز الوطني في الشمال، كمال الخير ، في تصريح له اليوم امام وفود امت دارته في المنية ، الجرائم الصهيونية بحق المدنيين في غزة. و اعتبر الخير ان العدو الصهيوني ، مدعوما من اميركا و دول الغرب، يمارس حرب ابادة ضد المدنيين الابرياء من نساء و اطفال. و قد استشهد سبعة آلاف مدني بينهم ثلاثة آلاف طفل بفعل القصف الصهيوني من الجو. و لكن العدو جبان و يخاف الهجوم البري لان المقاومة ستسحق جيشه الذي اصبح نمر من كرتون.
اضاف الخير: الانظمة المستعربة باعت غزة، و تمنع شعوبها من التضامن مع فلسطين، وحدها ايران كدولة و سوريا بشار حافظ الاسد ، تقفان مع فلسطين. و قد هدد وزير الخارجية الايراني ، من نيويورك، بأن الحريق سيطال اميركا و مصالحها و وجودها في المنطقة.

و استغرب الخير سلوك المجموعات الارهابية المسلحة في سورية التي ترسل المسيرات لضرب الشعب السوري ، تماما كما تفعل اسرائيل، خدمة لمصالح اسرائيل و اميركا. و ما هذه الصدفة ان المجموعات الارهابية تدعو للجهاد في سوريا و ليس في فلسطين.

و دان الخير الاقتتال الداخلي في مخيم عين الحلوة لانه لا يخدم الا العدو . و طالب الخير بوحدة الموقف الفلسطيني و الوقوف الى جانب غزة في هذه المعركة المصيرية.

ووجه الخير التحية لشهداء المقاومة الاسلامية في لبنان حيث ان حزب الله و سوريا هم الوحيدون الذين وقفوا مع غزة في الميدان و قدم حزب الله في الجنوب الشهداء على طريق غزة و القدس.

وختم الخير بالقول: سوف تنتصر غزة و سوف نحرر فلسطين من النهر الى البحر في اقرب وقت ممكن بإذن الله تعالى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى