بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكافمتفرقات

لجنة الأسير سكاف في ذكرى انطلاقة جبهة المقاومة و عملية الويمبي: المقاومة خيارنا الوحيد

حيت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف في بيان، “جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية في الذكرى ال ٤٠ لانطلاقتها المجيدة التي كان لها الدور الكبير في تحرير وطننا من الاحتلال.
و اعتبرت اللجنة أن “هذه المسيرة أسست لتاريخ نضالي كبير في الصراع مع العدو الصهيوني، حيث قدمت قوى المقاومة الوطنية آلاف الشهداء والجرحى في العمليات البطولية التي نفذها مقاوموها ضد قوات الاحتلال في جنوب لبنان و بيروت و البقاع”.
و أكدت انه من الضروري التمسك بهذه المسيرة الوطنية، التي تعني جميع المؤمنين بنهج المقاومة ضد العدو الصهيوني، لأنها مسيرة تعمدت بالتضحيات الجسام لشهداء رووا بدمائهم الطاهرة أرضنا، حيث حققت هذه التضحيات التحرير لمعظم الأراضي اللبنانية، و أثبت من خلالها رجال المقاومة للعالم أجمع بأن المقاومة في مواجهة الاحتلال هي خيارنا الوحيد و بفضلها سنحقق الانتصار الكبير.

كما توجهت اللجنة بـالتحية الى الشهيد البطل خالد علوان، في الذكرى السنوية ال ٤٠ لعملية الويمبي البطولية، التي نفذها المناضل علوان في شوارع بيروت، حيث قتل خلال العملية ضباط وجنود للعدو كانوا يدنسون أرض الوطن”.

و قالت ان الشهيد خالد علوان هو رمز من الرموز النضالية الكبيرة التي كان لها الفضل بتحرير أراضينا من رجس الإحتلال، لأن هذه العمليات هي التي حررت الوطن و هزت كيان العدو و اجبرته على الاندحار من جنوب لبنان عام ٢٠٠٠”.

فألف تحية وتحية للشهيد خالد علوان والى شهداء جبهة المقاومة الوطنية، والمقاومة الإسلامية اللبنانية والفلسطينية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى