اخبار فلسطين المحتلةشؤون فلسطينيةمتفرقات

الجبهة الشعبية تحيي يوم الأسير في مخيم البداوي

أحيت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ذكرى يوم الأسير الفلسطيني و العربي بلقاء تضامني مع الأسرى في سجون الاحتلال، وذلك في قاعة القدس داخل مخيم البداوي بحضور مسؤولي الفصائل الفلسطينية والاحزاب الوطنية اللبنانية و لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف.

وحيا مطران القدس عطالله حنا في كلمة مسجلة، “تضحيات الشعب الفلسطيني وكل الشعب اللبناني المقاوم الذي يدعم قضية أسرانا ومعتقلينا في سجون الاحتلال”، وقال: “نقف اجلالًا واكرامًا ووفاء للقابعين خلف القضبان الذين ضحوا بحريتهم من اجل قدسنا وحريتنا وكرامتنا، يعاقبون لانهم أحرار ومناضلون ومقاومون”.

و تحدث جمال سكاف بأسم لجنة اصدقاء وعائلة الأسير يحيى سكاف، الذي ثمن فيها تضحيات المقاومين في فلسطين والمرابطين في المسجد الاقصى”، ودعا الى “تصعيد العمليات الفدائية والبطولية التي ارعبت العدو وهزت اسطورة جيشه”.

وقال سكاف: ” من لبنان المقاومة، نتوجه بتحية ملؤها الفخر والاعتزاز الى الشعب الفلسطيني ومقاومته والى اسراه وشهدائه وجرحاه، مؤكداً البقاء الى جانب هذا الشعب في نضاله حتى تحرير فلسطين كاملة من بحرها الى نهرها”.

وقدم المتحدث باسم حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين بسام موعد في كلمة له، “التحية للشعب الفلسطيني الصامد المواجه المشتبك مع العدو في في كل فلسطين، والتحية للأسرى البواسل، وفي مقدمهم الأمين العام للجبهة الشعبية أحمد سعدات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى