بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكافمناسبات

رئيس لجنة الأسير يحيى سكاف هنأ سفير سوريا في لبنان و الرئيس الأسد بإعادة انتخابه لولاية جديدة

توجه جمال سكاف رئيس لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف بأحر التهاني و التبريكات الى سعادة سفير سوريا في لبنان الدكتور علي عبد الكريم علي، و من خلاله الى عموم السوريين، و الى رئيس الجمهورية العربية السورية الرئيس المناضل الدكتور بشار الأسد على اعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة من قبل ملايين السوريين لولاية جديدة.

و اعتبر سكاف ان الشعب السوري اثبت من خلال الزحف الكبير للمشاركة بهذا الاستحقاق للعالم أجمع بأنه شعب عظيم، و هو الوحيد الذي يقرر مصيره و مصير سوريا، حيث اثبت بوقفة العز التي تجلت يوم الانتخابات بأنه باقٍ خلف المسيرة الصحيحة التي يقودها سيادة الرئيس بشار حافظ الأسد التي ستحقق لسوريا المزيد من الانتصارات.

و أكد سكاف ان كافة الشرفاء في الامة العربية يقفون الى جانب سوريا لأنها قلب العروبة الحقيقية النابض، و هي التي تقود المشروع المقاوم في المنطقة من خلال وقوفها الكامل الى جانب قضايا شعوبنا المحقة و في المقدمة قضية فلسطين و دعمها للمقاومة التي انتصرت على العدو من خلال هذا الدعم.

و وجه سكاف التحية من لبنان المقاوم الى شهداء الجيش العربي السوري و لكافة الشهداء الذين سقطوا دفاعاً عن أرض سوريا من اجل تطهيرها من الارهابيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى