بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

لجنة الأسير سكاف: زيارة رئيس كيان العدو للإمارات إسائة للقضية الفلسطينية و لدماء آلاف الشهداء

دانت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في بيان زيارة رئيس كيان العدو الصهيوني إلى دولة الإمارات العربية، مما يشكل إسائة كبيرة للقضية الفلسطينية بشكل عام و لدماء آلاف الشهداء من الفلسطينيين و العرب و لآلاف الأسرى في السجون الصهيونية الذين قدموا حياتهم في سبيل الدفاع عن الشعب الفلسطيني و قضيته العادلة التي تمثل القضية المركزية لكل حر و شريف في العالم.

و اعتبرت اللجنة إن وجود رأس الكيان المصطنع في دولة عربية و إسلامية يشكل جرحاً عميقاً لأهلنا في فلسطين في ظل المجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أهلنا في فلسطين و لا سيما بحق الآلاف من الأطفال و النساء الذين استشهدوا منذ ٥٠ يوماً.

و أكدت اللجنة أن الشعوب العربية ترفض التطبيع مع كيان العدو و قالت كلمتها منذ انطلاقة معركة طوفان الأقصى، حيث لبت الشعوب العربية و الإسلامية نداء الدفاع عن غزة و كل فلسطين و المقدسات الإسلامية و المسيحية التي يدنسها العدو.

و ختمت اللجنة: الخذي و العار لكل من لم يقف الى جانب الشعب الفلسطيني و قضيته و يناصر المقاومة الباسلة التي تخوض أشرس المعارك البطولية من غزة الى جنوب لبنان و العراق و اليمن، لأن المقاومة هي خيارنا و خيار كل الشرفاء و بفضلها سننتصر على العدو الصهيوني و أعوانه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى