شؤون فلسطينيةشماليات

مسيرة جماهيرية في مخيم نهر البارد دعماَ لمعركة طوفان الاقصى وتنديداً بالمجازر الصهيونية

نظمت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين مسيرةً شعبية حاشدة تنديداً بالمجازر الصهيونيه بحق اهلنا في غزة هاشم ونصرة لملحمة طوفان الاقصى التي دخلت يومها ال ٤١، حيث انطلقت من امام ساحة جامع القدس بمخيم نهر البارد.

شارك في المسيرة: جمال سكاف أمين سر لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف، و مسؤولي الفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية، و رجال دين، و حشود شعبية من المخيم.

ورفعت في المسيرة اعلام فلسطين ولبنان واعلام حركة الجهاد الاسلامي وصور الناطق العسكري بأسم سرايا القدس أبو حمزة، و الناطق العيكري بأسم كتائب القسام أبو عبيدة، على وقع الاناشيد الثورية.

والقى القيادي في حركة الجهاد الاسلامي ابو اللواء موعد كلمةً تحدث فيها حول معركة طوفان الاقصى التي دخلت يومها الحادي والاربعون، حيث يثبت المقاومون حتى الساعة بأنهم أكثر تصميماً واصراراً على مواصلة المعركة مع العدو الصهيوني حتى تتحقق اهدافها.

و اعتبر موعد ان معركة طوفان الاقصى هي اختبار للصديق والحليف وغيرهما، مشدداً على اننا لا نطالب أحد الدخول معنا في المعركة بل برفع الحصار عن غزة و أن يرسلوا الدواء والغذاء وكل المساعدات الانسانيه لاهلنا الشامخين في غزة.

و أضاف ان القمم لم تسمن من جوع بل نريد فعلاً عملياً وضاغطاً و ان يكون بمستوى تضحيات هؤلاء القابضين على الجمر في غزة ومقاوميها الابطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى