شماليات

لجنة الأسير سكاف: شهادة أبناء عكار بمواجهة العدو في الجنوب تؤكد على هوية الشمال المقاوم

توجهت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف بأحر التعازي و التبريكات إلى قيادة الجماعة الإسلامية في لبنان و لجناحها العسكري ( قوات الفجر ) بأستشهاد مقاومين من أبنائها * مصعب و بلال خلف* من بلدة ببنين العكارية، الذين استشهدا على طريق القدس، حيث تم استهدافهم من قبل العدو الصهيوني في جنوب لبنان خلال قيامهم بواجبهم الجهادي.

و أكدت اللجنة أن مرور ٢٠٠ يوم على ملحمة طوفان الأقصى و إشتداد حدة المعركة على كافة الجبهات، يتطلب من كل حر و شريف أن يقف بكل إمكانياته المتاحة الى جانب الشعب الفلسطيني و قضيته في المعركة المفتوحة مع العدو الصهيوني.

و إعتبرت أن شهادة أبناء الشمال جنباً الى جنب أبناء الجنوب من المقاومين عند الحدود الشمالية لفلسطين المحتلة، تثبت أن المقاومة ليست محصورة بمذهب أو لون، إنما هي خيار لكل إنسان يؤمن بقدسية الصراع مع العدو و بمظلومية الشعب الفلسطيني الذي يتعرض يومياً لأبشع المجازر.

و ختمت اللجنة بالتحية إلى أهالي عكار و كل الشمال الذين لم يبخلوا يوماً بالوقوف إلى جانب القضية الفلسطينية، و ها هم اليوم يقدمون خيرة شبابهم شهداء في هذه المعركة التاريخية في سبيل دعم و مساندة أهلنا الصامدين في غزة، داعيةً أبناء الشمال للمشاركة الكثيفة بتشييع الشهداء نهار غد الأحد للتأكيد على التمسك بهوية الشمال العروبي المقاوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى