متفرقات

كمال الخير: المقاومة الخيار الوحيد لمواجهة العدو الصهيوني

إستقبل رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير وفوداً شعبية أمت دارته في المنية، و ألقى الخير كلمةً أمام الحضور الذي توجه فيها بتحية الإجلال و الإكبار للشهداء الأبرار الذين سقطوا بالأمس خلال التصدي للهجوم الإرهابي الذي قامت به قوات الإحتلال الصهيوني في مخيم جنين.

و اعتبر الخير أن هؤلاء الشهداء الذين رووا بدمائهم أرض جنين الحبيبة و كل شهداء فلسطين هم خط الدفاع الأول عن الأمة و كرامتها و عن المقدسات الإسلامية و المسيحية و عن الأرض الفلسطينية الحبيبة، في ظل الصمت الدولي و العربي عن المجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني الأعزل.

و أكد الخير على ضرورة التمسك بالمقاومة كخيار وحيد لمواجهة العدو و غطرسته، لأن التجارب أثبتت أن العدو لا يفهم الا بلغة القوة التي من خلالها تحررت غزة هاشم و تحرر جنوب لبنان.

و في الشأن اللبناني دعا الخير النواب الذين يدعون انهم تغييريون الى عدم القيام بأعمال بهورية و فلكلورية، و التعاون مع باقي النواب حتى الوصول الى رئيس جمهورية وطني ينقذ الوطن من أزماته التي استفحلت به حتى وصلنا الى الهاوية، و في ظل الخسارة الكبيرة لقيمة الليرة اللبنانية مقابل الدولار.

و استنكر الخير الإعتداء على رجال الأمن بالأمس، لأن هؤلاء يعانون كما يعاني مختلف الشعب اللبناني و من المعيب الاعتداء عليهم أو الضغط عليهم، و طالب وزير الداخلية بالتدخل لمعاقبة الفاعلين لمنع مثل هذه التعديات على رجال الأمن الذين لولاهم لرأينا الفلتان الأمني على مستوى الوطن.

و أكد الخير على الثقة المطلقة بالجيش الوطني اللبناني و القوى الأمنية للحفاظ على الوطن و مؤسساته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى