متفرقات

كمال الخير: لإنتخاب رئيس جمهورية صاحب تاريخ وطني يحافظ على الثروة النفطية

توجه رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير في تصريح أمام وفود شعبية أمت دارته في المنية، بتحية الإجلال و الإكبار للشاب الفلسطيني الشهيد عدي التميمي، الذي نفذ عمليتين بطوليتين ضد قوات العدو في القدس المحتلة.

و أكد الخير أن الخيار الذي يسلكه الشعب الفلسطيني بمقاومة الإحتلال بكافة الوسائل هو الخيار الصحيح لتحرير الأرض و المقدسات الاسلامية و المسيحية، لأن العدو لا يفهم الا بلغة البندقية، و من هنا نوجه التحية لكافة المقاومين الأشاوس على أرض فلسطين الحبيبة.

و رحب الخير بالزيارة التي قام بها وفد من حركة المقاومة الإسلامية – حماس إلى سوريا و لقائهم بالرئيس الدكتور بشار الأسد، هذا اللقاء الذي يخدم بالدرجة الأولى القضية الفلسطينية، لأن سوريا هي قلب العروبة النابض و هي الداعم الأساسي لحركات المقاومة في فلسطين، و لولا هذا الدعم لما حققت المقاومة الفلسطينية الانتصارات.

و اعتبر الخير أن المطلوب اليوم انتخاب رئيس جمهورية تاريخه وطني من أجل المحافظة على الإنجازات التي حققتها المقاومة و الجيش من خلال تحرير الأرض اللبنانية من العدو الصهيوني و التكفيريين، كما المحافظة على الانجاز التاريخي المتعلق بالثروة النفطية و الذي تحقق بفضل تكاتف الدولة اللبنانية و المقاومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى