اخبار لبنان ??

كمال الخير هنأ الرئيس الأسد بذكرى حرب تشرين التحريرية

توجه رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير في برقية الى الرئيس السوري بشار الأسد بأحر التهاني بمناسبة الذكرى ال ٤٩ للإنتصار العظيم الذي حققه الجيش العربي السوري على العدو الصهيوني.

و قال الخير: يشرفنا ان نتقدم من سيادتكم بأحر التهاني القلبية، آملين من المولى عز و جل ان يديمكم ذخراً لسوريا قلب العروبة النابض، و لكل الشرفاء و الأوفياء في الأمتين العربية و الإسلامية.

و أضاف الخير: لقد أثبتت سوريا بقيادة الرئيس الخالد حافظ الأسد قوة ارادتها و تصميمها على التحرير و استعادة الأرض، و هي اليوم بقيادتكم الحكيمة تدحر الارهاب التكفيري و مؤامرات العدو الصهيوني على السواء، و تنتصر عليهم انتصاراً مبيناً.

و أكد الخير ان البطولات التي يخوضها اليوم الجيش العربي السوري في الميدان و خصوصاً شرق الفرات و ادلب، ما هي الا امتداداً لانتصاراته في حرب تشرين التحريرية على العدو الصهيوني، حيث يؤازره في هذه الانتصارات وعي الشعب السوري و تماسكه و تلاحمه مع القيادة الحكيمة.

و اعتبر الخير ان سوريا اليوم بقيادة الرئيس الأسد تخوض حرب تشرين جديدة حيث تواجه بثقة غير مسبوقة كل المشاريع و المخططات التي تسعى للنيل من دور سوريا المقاوم الممانع و العروبي الأصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى