متفرقات

كمال الخير: أبناء المنية سيأتون بممثلهم دون وصاية من أحد

استقبل رئيس المركز الوطني في الشمال الحاج كمال الخير في دارته في المنية، وفداً كبيراً من عائلة خلف، لشكره على جهوده الجبارة التي قام بها باطلاق سراح شبان موقوفين من آل خلف.

و ألقى الخير كلمةً أمام الوفد اعتبر فيها أننا كنا و سنبقى إلى جانب أبناء المنية عامةً بكل قوتنا و إمكانياتنا، و لن نتخلى عن واجبتنا الأخلاقية و الشرعية، لأن ما يهمنا هو محبة أبناء منطقتنا قبل كل شيئ، و ابن المنية هو الأساس و الجميع يعلم مدى تعصبنا لجانبه ظالماً أو مظلوماً.

و أكد الخير ان هذه المنطقة و أبنائها لن يقبلوا بعد اليوم الوصاية عليهم من أي طرف، و ليعلم الصديق و الخصم أن الكلمة في هذا الاستحقاق ستكون لأبناء المنية الذين سيغيرون المعادلات و سيأتون بمن يمثلهم دون منةٍ من أحد.

و قال: هناك إشخاص يريدون أن يكونوا أولياء على منطقتنا و لكنهم لن يحققوا حلمهم، فهؤلاء لا يشرفنا أن نكون الى جانبهم، و ما يشرفنا هو محبة الأوادم و الشرفاء، و من هذا المنطلق ستبقى اللقائات مع الأهل و الأصدقاء مفتوحةً حتى نصنع القرار المناوي الأصيل، لأن من نراه يمثل كرامة و عنفوان و استقلال المنية سنقف الى جانبه.

و إعتبر أن هذا البيت هو بيت المنية عامةً، من دير عمار إلى بحنين و الريحانية و مركبتا و كرم الأخرس و النبي يو شع، و سيبقى حاضناً لقضايا المنية المحقة و من أجل الدفاع عن حقوق المنية و أبنائها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى