اخبار لبنان ??

حزب الله أحيا الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد القائد سليماني والمهندس

أحيا حزب الله في مدينة صيدا الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد اللواء قاسم سليماني والحاج أبو مهدي المهندس ورفاقهما، ورُفعت صورة عملاقة للشهيد سليماني على النصب التذكاري للشهداء عند مدخل المدينة الجنوبي (طريق الحسبة).

ووضع رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود إكليلًا من الزهر على النصب بحضور مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وعدد من أعضاء قيادة المنطقة ولجنة العلاقات.

وأكَّد الشيخ حمود أنَّ أيَّ ضربةٍ اسرائيليةٍ للجمهورية الاسلامية الإيرانية ستحول الكيان الصهيوني إلى رماد، مشيرًا إلى أنَّ هنالك صواريخ إيرانية علمية واستكشافية تُطلق اليوم إلى الفضاء في تحد واضح ومنافسة للغرب في امتلاك الكنولوجيا الحديثة.

ووصف الشهيد سليماني أنَّه “الضوء الكاشف والنور لطريق المستقبل القريب الذي سينطلق من طهران ويمرُّ في بغداد إلى دمشق وصنعاء إلى بيروت ليضيء في القدس لتعود فلسطين إلى أهلها أرضًا ومقدسات بارادة حرة”.

ولفت الشيخ حمود إلى أنَّ هذا الطريق لا يمكن أن يشارك فيه خائنٌ أو عميلٌ أو متهالك، داعيًا إلى تجميع الطاقات لمواجهة المؤامرات المتتالية وعلى رأسها المؤامرة المذهبية لتفريقنا شِيَعًا وأحزابًا، مشددًا على أنَّ استشهاد القائد سليماني ومن معه على طريق القدس جاء ليضرب المؤامرة على رأسها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى