متفرقات

كمال الخير: نثق بحكمة السيد نصرالله و قيادته للمعركة في مواجهة العدو الصهيوني

حيا رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير أمين عام حزب الله السيد نصرالله و أثنى على حكمته و جهاده و نثق بسماحته في قيادة المعركة بمواجهة العدو الصهيوني، حيث شدد سماحته على اهمية جبهة الجنوب الناشطة منذ اليوم الثاني لطوفان الاقصى، و توجيه سماحته تهديداً مباشراً للاساطيل و المصالح الاميركية لان اميركا رأس الارهاب و الجريمة و المذابح التي ترتكبها اسرائيل.

و توجه الخير بأسمى آيات التحية و التبريك لعوائل القافلة الطويلة من الشهداء الأبرار الذين سقطوا خلال معركة طوفان الاقصى في غزة هاشم و الضفة و جنوب لبنان.

أضاف الخير: نبشركم من الآن باننا انتصرنا، انتصرنا في الميدان في غزة الصامدة التي مرغت انف العدو بالتراب، و في جنوب لبنان حيث المقاومة لقنت العدو درساً لا ينساه، انتصرنا بسواعد المقاومين في اليمن و العراق ايضاً، و انها هزيمة تاريخية و استراتيجية للعدو و هي بداية النهاية للكيان المؤقت، لأن اعداد قتلى العدو و الجرحى و الاسرى كبيرة جداً و العدو يكذب و يمارس التعتيم الاعلامي.

و ما الخسائر التي بدأ يعترف بها العدو بالدبابات و ناقلات الجند الكبيرة جداً و حيث الضربات تتوالى من تحت الارض و من فوق الارض، من غزة و اليمن و العراق و سوريا و جنوب لبنان، هي مقدمة هذا الإنتصار.

و إعتبر الخير أن هذا النصر سيغير الشرق الاوسط و سيكون مسمار كبير في نعش اسرئيل، حيث لا ننسى دور ايران الداعم و دور سوريا و احرار العالم، و بالرغم من العدد الكبير من الشهداء من أبطال المحور الممتد من طهران الى غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى