اخبار اقليمية

المقاومة الإسلامية في العراق: المعركة معركة وجود فإما هم وإما نحن

ثمن الأمين العام ل “المقاومة الإسلامية في العراق – حركة النجباء” الشيخ أكرم الكعبي، “خطاب الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله”، وقال: لقد وضع الأمور في موازينها”.

وأشاد ب”المجاهدين الأبطال وكل قادة المقاومة العراقية أصحاب القرار الحكيم والمبادرة الشرعية والشجاعة”، مطمئنا “الإخوة في فلسطين ولبنان أن إخوتهم في العراق الذين دخلوا معهم منذ اليوم التالي قلب المعركة، على جهوزية كاملة وقدرة مستدامة للمطاولة وتسلط واسع على كل مساحة المعركة”.

وقال: “إن المقاومة العراقية جاهزة للمشاركة في قواتها البرية الخاصة التي انتصرت على داعش والمجاميع الخارجة عن الإسلام في العراق وسوريا، وهي قادرة على دحر الصهاينة، جنبا إلى جنب معكم حتى تحقيق النصر والصلاة في الأقصى وننتظر تقديراتكم وقراركم”.

وأكد أن “المعركة مع الاحتلال الأميركي التي بدأت في العراق ينبغي ألا تنتهي إلا بالتحرير الشامل”، وقال: “إن المعركة أصبحت معركة وجود أمام العدو المخادع الغادر، فإما هم، وإما نحن، ولن يكونوا هم أبدا بوجود قادة حكماء أشاوس للمقاومة لن يتراجعوا ولن يتخاذلوا، وقد مسكوا زمام المبادرة، وما عام ٢٠١١ ببعيد، إذ أن ثبات وصمود المقاومة أخرج الاحتلال ذليلا حقيرا يجر أذيال الهزيمة والخسارة. واليوم المقاومة أقدر، والأمريكي أضعف وأهون، ومن المؤكد أن المعركة ستكون نزهة جميلة للمجاهدين الأبطال”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى