متفرقات

كمال الخير: المقاومة اللبنانية قادرة على حماية لبنان و مقدراته النفطية

دعا رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير في تصريح أمام وفود شعبية أمت دارته في المنية، الحكومة اللبنانية الجديدة الى البدء بالعمل الجاد على تأمين كافة حاجات المواطن اللبناني.

و اعتبر الخير أن ما يحصل في لبنان هو بمعظمه أزمات مفتعلة، لأن الدولة اللبنانية لو أرادت أن تواجه الإدارة الأمريكية و قراراتها كانت قد انحلت الأزمة التي يواجهها اللبنانيين لا سيما في موضوع النفط، لأن لبنان يمكنه أن يستخدم الآبار النفطية التي تقع ضمن المياه الإقليمية اللبنانية، كما يقوم العدو الصهيوني باستخراج النفط من الآبار الموجودة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

و أكد الخير ان المقاومة اللبنانية وضعت نصب اعينها كسر الحصار الأمريكي المفروض على لبنان فكسرته و عملت على تأمين المواد النفطية اللازمة لكافة اللبنانيين، حيث جرى توزيع المازوت الإيراني على المستشفيات في كافة المناطق اللبنانية دون أي تمييز طائفي او سياسي، كما سيتم في الأيام المقبلة توزيع مادة البنزين التي ستصل عبر الأراضي السورية الى لبنان.

و قال ليعلم العدو و من يدور في فلكه ان المقاومة اللبنانية قادرة على حماية لبنان و أراضيه و مقدراته النفطية اذا فكر اي احد الاعتداء عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى