متفرقات

كمال الخير: نبارك الرد السريع من المقاومة على اعتدائات العدو

اعتبر رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير خلال استقباله وفوداً شعبية في دارته في المنية ان ما يحصل على الطرقات من اعتداء على صهاريج المحملة بمادة المازوت المارة الى مناطق عكار هو أمر مرفوض، لأن هذه المادة متوجهة الى المستشفيات أو الصيدليات أو الى اماكن بحاجة ماسة للمازوت، و يجب العمل على انهاء هذه الظاهرة لأنها عمل فردي و لا تمثل أبناء المنية و بحنين.

و اعتبر الخير ان وضع البلد لم يعد يحتمل أن يترك من دون حكومة تهتم بشؤون المواطن، في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها، حيث لم يعد المواطن قادر على تحمل الاعباء الكبيرة المتوجبة عليه.

و دعا الى ضرورة الوقوف الى جانب الجيش و مساندته لأنه المؤسسة الوحيدة الضامنة لأمن البلد و حمايته من الأخطار المحدقة به.

و بارك الخير الرد البطولي الذي قامت به المقاومة الاسلامية على الاعتدائات التي نفذها العدو بالأمس ضد وطننا، حيث أثبتت المقاومة جهوزيتها و حضورها الدائم لمواجهة أي خطر يهدد لبنان، و أكد الخير على الثقة التامة بالمقاومة و حكمة قيادتها في حماية لبنان و ردع اي اعتداء يمكن ان يقوم به العدو.

و كان الخير توجه على رأس وفد من منطقة المنية و الجوار الى مصفاية النفط في البداوي حيث التقى بمجلس ادارتها، و تم التعهد على ان يتم تزويد منطقة المنية بمادة المازوت عند كل عملية تسليم ستقوم بها المصفاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى