متفرقات

تعويضات من السفارة السورية للمتضررين من الاعتداءات أثناء الإستحقاق الإنتخابي في بيروت

باشرت السفارة السورية في لبنان بدفع التعويضات المالية للمتضررين من أهالي جبل محسن الذين تعرضوا للاعتداءات أثناء توجههم إلى السفارة السورية في بيروت للادلاء بأصواتهم في الاستحقاق الرئاسي السوري الذي جرى داخل مبنى السفارة

وتجمع أصحاب الباصات في أحد قاعات جبل محسن بإشراف رئيس نقابة العمال السوريين في لبنان مصطفى منصور الذي قال في تصريح له “باشرنا اليوم بدفع التعويضات للمواطنين في طرابلس الذين تعرضت باصاتهم للاعتداءات من قبل قطاع الطرق في جونية وبعض المناطق اللبنانية التي تحقد على الاخوة السوريين الذين توجهوا للتعبير عن رأيهم في دعم الرئيس السوري بشار الأسد”.

وأضاف منصور “أن الدم الذي سقط في لبنان هو غالي على نفوس القيادة السورية، ونحن في السفارة وبتوجيهات من السفير السوري لن نترك رعايانا واخوتنا في لبنان خصوصاً أولئك الذين بايعوا الرئيس بدمائهم”.

وأكد منصور أن السفير يتابع الملف قضائياً من خلال توكيل محامين لكل فرد تعرض للاعتداء، وسيتم محاسبة المعتدين في القضاء وسينالون العقاب.

وتابع “لن نسكت عن اي قضية تمس الاخوة السوريين”، مشيراً إلى “أن السفارة لا تميز بين سوري ولبناني، وأن التعويضات ستشمل أيضا اللبنانيين الذين تعرضوا للاعتداء”.

المصدر:العهد الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى