بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكافشماليات

لقاء في منزل الأسير يحيى سكاف تضامناً مع الشعب الفلسطيني و مقاومته

أقيم لقاء تضامني مع الشعب الفلسطيني و مقاومته الباسلة في منزل عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في بحنين-المنية، حيث وقف المشاركون دقيقة صمت عن أرواح شهداء فلسطين و شهداء المقاومة.

سكاف
بدايةً إعتبر جمال سكاف باسم عائلة الأسير أن منزل يحيى سكاف سيبقى حاضناً للقضية الفلسطينية حتى الرمق الأخير، لأن فلسطين هي القضية المركزية لكل حر و شريف في العالم، و دعا إلى ضرورة استكمال اللقائات و التحركات الشعبية يومياً في كافة المناطق اللبنانية و المخيمات الفلسطينية و في العالم العربي و الإسلامي و أمام السفارات الصهيونية و الأمريكية في كافة أنحاء العالم نصرةً للشعب الفلسطيني الذي يتعرض للحرب الهمجية الصهيونية المدعومة من الإدارة الأمريكية من أجل كسر المقاومة الفلسطينية التي حطمت أسطورة جيش العدو في معركة طوفان الأقصى البطولية التي سيخلدها التاريخ.
و أكد سكاف أن العدو يعمد إلى القصف العشوائي و تنفيذ المجازر في غزة من أجل التغطية على الهزيمة التي لحقت به منذ أيام و التي شاهدها العالم أمام بطولات المقاومين الذين حطموا الحدود و أسروا المئات من الصهاينة خلال ساعات.

حماس
بدوره إعتبر المسؤول السياسي لحركة المقاومة الإسلامية – حماس في الشمال أبو بكر الأسدي أن اللقاء في منزل عميد الأسرى في سجون العدو الصهيوني يحيى سكاف له نكهة و رمزية خاصة، لأن يحيى سكاف هو من أوائل المقاومين الذين ساندوا الشعب الفلسطيني في نضاله بمواجهة الإحتلال الصهيوني، و إن المقاومة ستبقى وفية لهذا الأسير البطل و بأذن الله ستتوفق بتحريره و رفاقه الأسرى بعدما تمكنت من أسر عشرات الصهاينة في ملحمة طوفان الأقصى.

الخير
و قال رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير إن المنية كانت سباقةً في التضحية من أجل فلسطين حيث قدمت خيرة شبابها من أجل الدفاع عن الشعب الفلسطيني و قضيته العادلة و على رأسهم الأسير حتى يومنا في سجون العدو المناضل يحيى سكاف.
و أكد الخير بأن يحيى سكاف سيتحرر بفضل سواعد المقاومين الشرفاء الذين سيبيضون السجون من الآلاف من الأسرى و المعتقلين بعدما تمكنوا من أسر عشرات الجنود الصهاينة عند اقتحامها للمستوطنات الصهيونية في غلاف غزة.

حزب الله
و تحدث الشيخ رضا أحمد الذي أكد من منزل الأسير يحيى سكاف أن التكاتف و التعاون بين كافة القوى الوطنية و الإسلامية و القومية المؤمنة بالصراع مع العدو في هذه الأيام هو نقطة قوة و دعم أساسية للمقاومة التي تقاتل في أرض المعركة و تواجه المشروع الأمريكي-الصهيوني الذي يعمد على السيطرة على أوطاننا.
و أكد الشيخ رضا أن المقاومين يملكون الكثير من المفاجئات التي سيواجهون فيها العدو الصهيوني، و النصر بأذن الله سيكون حليفاً للمقاومة الشريفة التي يقف خلفها كل حر، أما المطبعين و المتخاذلين عن نصرة فلسطين لن ينالوا إلا الخيبة و الهزيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى